كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السجن (7) سنوات لشاب نهب جرارا على متنه (10.400) طن من السكر بعد أن قام بضرب سائقه



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قضت محكمة جنايات الدامر بتوقيع عقوبة السجن (7) سنوات في مواجهة شاب أدانته المحكمة بتسبيب الجراح العمد للشاكي وسرقة ونهب شاحنته الجرار التي كان يقودها في طريقه للخرطوم وعلى متنها عدد (10.400) طن من السكر وألزمت المحكمة المدان بدفع مبلغ (5) آلاف جنيه على سبيل التعويض للشاكي جراء اعتداء المدان عليه مسببا له عجزا بلغ 20% واستأنفت الأستاذة روحية عبد الحفيظ العوض ممثلة الدفاع عن المدان قرار المحكمة واستندت في استئنافها إلى أن المدان والشاكي تجمع بينهما علاقة معرفة قديمة وأن المدان اعتاد على السفر مع الشاكي على متن العربة الجرار عدة مرات ويتم تبادل القيادة بينهما ، وأوضحت في الإستئناف كذلك أن محكمة الموضوع لا يجوز لها محاكمة المدان في جريمتي النهب والسرقة ، وتعود تفاصيل القضية حسب الإتهام إلى أن المدان طلب من الشاكي السماح له بالسفر معه للخرطوم وأن الشاكي كان يقود شاحنة جرار على متنها عدد من (10.400) طن من السكر وبالقرب من منطقة الدامر هجم المدان على سائق الجرار وقام بضربه وتوثيقه ورميه في منطقة خلوية وتمكن من نهب العربة وفي الطريق عثرت شرطة المرور على الشاكي فأخبرهم بأنه تعرض لحادث نهب عربة جرار كان يقودها فتم إبلاغ شرطة المرور بلوحة العربة وأوصافه وتم القبض على المتهم عند نقطة تفتيش العوتيب وهو يقود الجرار في طريقة للخرطوم ، فتم القبض عليه ودون بلاغ ضده وتمت محاكمته بالعقوبات آنفة الذكر.

صحيفة آخرلحظة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله ياناس النيلين انتو تفتكروا القراء جهلة ونسايين ولا شنو الخبر ده قبل كده قلتوا ان صحاحب الجرار جلس يستريح ومعه مجموعه تحركت امامه واثناء تحركه جاءه شخص طلب منه ان يوصله لان سيارته متعطله والان فى خبركم بتقولوا فى معرفه سابقه بينهم ودائما يسافروا سوه ارحموا عقولناياناس النيلين الرجاء نشر التعليق كاملا اذا كنتم تتحروا المصداقيه ؟!

        الرد
      2. 2

        هذه المحامية ألاتخجل من نفسها كيف تدافع عن مثل هذا المتهم وتسوق اسباب ومبررات اوهن من خيط العنكبوت في دفاعها عنه ، للأسف هذا مسلك بعض المحامين في السودان ليس لديهم مبادئ واخلاق ويقبلون بالترافع عن أي متهم بغض النظر عن موقفه في القضية سعياً وراء الكسب .

        الرد
      3. 3

        اي محامية واي بطيخ .. المحامية دي هسي واثقة انه دخلها دا حلال كيف تتولى قضية للدفاع عن المجرمين وتطلعهم اما برآة او باخف الاحكام ؟؟ وقضايا مثل هذه القضية لم يسمح اساسا بالدفاع فيها ..
        وهذا الحكم هل كافي ؟؟ اليس من الممكن كان ان يقتل هذا الجاني المجني عليه الا توجد مسوغات الحرابة والنهب وترويع الامنين وسلب حقوق الاخرين بالتهديد ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.