يمني يكتشف أنه تزوج أخته ..!!


[JUSTIFY]فوجئ مواطن يمني من أبناء منطقة ردفان لحج، بأن زوجته منذ 22 عاما محرمة عليه، بعد اكتشاف وجود علاقة قرابة فرضت عليه فك الارتباط بأم أطفاله الثمانية بعد فتوى شرعية بحرمتها عليه .

وقالت الصحيفة إن مأساة نبيل، هي أنه بعد عقدين من الزواج باحت الجدة الثانية له بأمر إرضاعها أخوات عمه الذي تزوج ابنته وهو ما يعني أنه أصبح أخاً لهن ولعمه، وبالتالي فإن زوجته التي هي ابنة عمه اتضح أنها أخته وهي محرمة عليه وعقد زواجها به باطل.

وأضافت الصحيفة أن أكثر من مفت أكدوا لنبيل بطلان عقد الزواج وطالبوه بإلغائه كأن لم يكن، وهو ما وضع الرجل في حيرة من أمره بحيث لم يعد يدري كيف يتصرف.

يشار إلى أن نبيل أصبح بين مأساتين الأولى هي فراق أم أولاده الثمانية الذين يصعب عليهم التأقلم مع وضع جديد أيا كان، والثانية عدم الفصل الشرعي في الأمر من قبل رجال الدين وبشكل قاطع.

صحيفة البيان
[/JUSTIFY]


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مع ناس الفجور الجديد وفى رواية اخرى الغجر الجديد مش فارقة ناس سجمان والخنزير البرى كل شىء عندهم مباح

        (0) (0) الرد
      2. 2

        والله مافهمت اي حاجه من الكلام دا اشرحو لينااااااااااا ياجماعه الخير

        (0) (0) الرد
      3. 3

        (الجدة الثانية له بأمر إرضاعها أخوات عمه الذي تزوج ابنته) ممكن نفهم؟؟؟؟ اليابانى دا!!!

        (0) (0) الرد
      4. 4

        لا وهي الجدة الفالحة دي عقدين من الزمان كانت وين لما هي لسه واعية ارضعت منو ولا خلت شنو وهسه هي بعد الزمن ده كله واعية لاحداث بعيدة جداً جداُ هي زاتها مفروض انها خرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        (0) (0) الرد
      5. 5

        هل جدته ارضعته هو ايضا؟؟ لنفرض نعم ..وارضعت اخوات عمه فقط فمادخل عمه ؟! هن اخواته وليس عمه .. ارضعتهم جميعا اذن زوجته ابنة اخيه وليست اخته !!!!!!!!!

        (0) (0) الرد
      6. 6

        يعني ما بعيد يطلع عرمان اخو باقان

        (0) (0) الرد
      7. 7

        سلام عليكم
        بالأمس رفعت التعليق ولم يرتفع..وأقول: هذا الموضوع هو موضوع القضاء الشرعي وليس للآراء فيه نصيب… وعلى الرجل أن يمتنع عن الزوجة ورفع أمره للقضاء الشرعي… فقد يكون هناك أمور غير التي ذكرت… ولا حول ولا قوة إلا بالله.

        (0) (0) الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *