كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مانشستر يونايتد يفلت من كمين ساوثهامبتون ويحلق في الصدارة



شارك الموضوع :

الشياطين الحمر يهزمون ضيفهم (2-1) ويوسعون الفارق مع الجار مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي.

مانشستر يونايتد 2 – 1 ساوثامبتون

واصل فريق مانشستر يونايتد زحفه نحو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده في الصدارة إلى 59 نقطة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي تعادل سلبيا على ملعب مضيفه كوينز بارك رينجرز الثلاثاء.. بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ونجح مانشستر يونايتد في تحويل تأخره بالهدف المبكر المفاجئ الذي تقدم به ساوثامبتون في الدقيقة الثالثة ونجح في الرد بهدفين عن طريق نجمه المتألق واين روني.

وافتتح جاي رودريغيز التسجيل لساوثامبتون بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة بعدما ارتكب مايكل كاريك مدافع مانشستر خطأ فادحا خلال إعادة الكرة إلى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا ليقتنص رودريغيز الكرة ويهز الشباك بسهولة.

ولكن رد مانشستر يونايتد لم يتأخر كثيرا، حيث نجح روني في إدراك التعادل بعد خمس دقائق فقط عبر تمريرة من كاريك إلى شينجي كاغاوا الذي أهدى روني تمريرة سحرية، لم يجد معها مهاجم المنتخب الإنكليزي أي صعوبة في الوصول إلى الشباك.

وعاد روني ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27 بعدما تابع باتريس ايفرا تسديدة المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، ليمرر إلى روني الذي تابع الكرة بنجاح إلى داخل الشباك.

بهذا الفوز سيبتعد مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الإنكليزي 7 نقاط عن جاره مانشستر سيتي الذي تعادل دون أهداف مع كوينز بارك رينجرز ضمن منافسات نفس الجولة.


Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.