كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تصريحات مثيرة للحضري في احتفاله بعيد ميلاده الاربعين



شارك الموضوع :

الحضري: قررت الهجرة الي دبي واتمني زيارة مبارك
لو لم اكن متمسكا بالبقاء في الاهلي لما عدت من سويسرا بعد اسبوع واحد!
ابني يس عمره خمس سنوات فقط ويلعب في مركز حارس المرمي!!
دورغبا صديقي منذ 2006
شعبيتي كبيرة في دمياط لكن الانتخابات سياسة وانا لا اجيد لعب هذا الدور!!!
قرر عصام الحضري كابتن منتخب مصر وافضل حراس القارة السمراء عبر تاريخها الاحتفال بعيد ميلاده الـ 40 بالتمام والكمال مباشرة من مقر جريدته المفضلة عين وبعد الاحتفال قام الحضري بتقطيع التورتة وتوزيعها علي افراد فريق عين ثم دعاهم للجلوس علي طريقة الحواديت للاستماع الي اسرار يقصها لاول مرة في مشوار سنواته الـ 40 من شوارع دمياط وحتي شارة كابتن منتخب مصر في حوار مفتوح تابع تفاصيله في السطور التالية:

40 سنة حضري كنت تحلم ان تصل هذه السن وانت كابتنا لمنتخب مصر؟؟
كان حلما بالنسبة لي وتحقق، بدايتي كانت وانا عندي سبع سنوات بلعب في شوارع دمياط بالمناسبة كنت احب ان العب حارس مرمي مش في دماغي اجيب اجوال زي معظم الاطفال عندما يلعبون في الشوارع كنت اتمني وقتها فقط ان العب في نادي دمياط وبالتصميم حصلت علي مرادي والنقلة الحقيقية كانت عام 1994 وكنت وقتها العب في الدرجة الاولي وفاجاتني زيارة لمدرب المنتخب وقتها كابتن محسن صالح الذي قال لي انت ستكون في صفوف المنتخب ونحن نتابعك بشكل جيد وقتها كان حلما بالنسبة لي ان التقط صورة تذكارية مع لاعبين بحجم شوبير وحسام حسن وغيرهما ولكني فوجئت باني اجلس معهم علي مائدة واحدة ونتدرب معا فاصبح هدفي الانضمام لنادي كبير في حجم الاهلي وساعدتني الظروف في تحقيق ذلك عندما ساهمت في تاهل دمياط للممتاز فتعاقد معي مسئولي الاهلي علي الفور.
لاول مرة ساصرح باني احاول جديا مع الجهاز الفني تقريب وجهات النظر بين برادلي واحمد حسن لكي يعود للمنتخب وذلك بمعاونة لاعبين خبرة مثل وائل جمعة وبو تريكة لان غياب احمد غير مفيد بالنسبة للفريق وبالرغم من ان شارة الكابتن شرف كبير الا ان تحقيق حلم التاهل للمونديال في حاجة الي خبرات احمد حسن وعدد اخر من اللاعبين نسعي لعودتهم لمستواهم السابق مثل عمرو زكي ومتعب وغيرهما وسنعمل علي اعادتهم الي المنتخب بالصورة التي اعتدنا عليها وذلك لمصلحة الفريق .

الا يضايقك تفكير الاهلي بالتعاقد مع عبد المنصف او غيره ويتم تجاهل اسم الحضري؟؟
مع احترامي للجميع لكني اكبر من ان يقوم الاهلي بترشيح اسمي لكي يفاضل بيني وبين غيري انا لو احتاجني الاهلي ساكون تحت امره لكن ان يقول بانهم بحاجة الي الحضري بالاسم وانا مشكلتي ليس مع كيان الاهلي لكن مع اشخاص داخل النادي مثل حسن حمدي علي سبيل المثال والذي سيرحل مجبرا بعد بند الـ 8 سنوات هو ومجلسه بالكامل وقتها ساعود للاهلي في اي موقع.

هل تعتقد لو لم يحسن حسن حمدي بالنادي لبقيت حارسا للاهلي حتي الان؟؟
طبعا وليس حسن حمدي فقط لكن اشخاصا اخرين كان بقاء الحضري يمثل لهم مشكلة دون سببا واضحا لذلك فمثلا غادر من قبل عدد من اللاعبين مثل شوقي ومتعب ومحمدفاروق وابراهيم سعيد وكلهم عادوا الي النادي ولم يحدث معهم مثل ما تعرضت له من عملية ذبح داخل النادي وافضل شيء المدرب الحالي محمد يوسف الذي هرب الي تركيا ورفض التجديد مع كابتن ثابت الله يرحمه وقال له بالحرف انا رايح تركيا يا كابتن ثابت محدش يقول للدولار الاخضر لا ومع ذلك يوسف وغيره عادوا للنادي لكن اعتذاري انا رفضه الجميع بالرغم من اني خرجت من الباب مش من الشباك وفاكس عرض الاحتراف كان علي مكتب حسن حمدي ورئيس سيون حضر الي مصر بنفسه وفي الاخر صوروا الموضوع للراي العام علي اني هارب وناكر للجميل لكن في النهاية تاريخي سيبقي بالاهلي وسيذكر التاريخ انهم لا يتعاملون مع الكرة باحترافية.

بعيدا عن الاهلي ما تقييمك لشخصية بوب برادلي؟؟
رجل جاد جدا وملامحه لا تضحك الا نادرا. يعمل حتي وهو ياكل لا يفكر الا في التدريب وظهور فريقه بافضل صورة وشائعة الاستغناء عنه من قبل اتحاد الكرة امر سخيف للغاية ولو لزم الامر سنقف كلاعبين للمنتخب في وجه هذا القرار احتراما لهذا الرجل الذي يعمل في ظروف صعبة جدا واقسم بالله لو كنت مكانه لتركت المنتخب فورا ورحلت عن البلد نهائىا.

هل ممكن تدفعك الهزائم الاخيرة للمنتخب لكي تنصحه بتغيير 4/4/2؟؟
من مميزات الرجل بالفعل انه يستمع لكل الاراء لكني لم انصحه بذلك لانني علي يقين انه يعرف الصواب وهو لا يزال في مرحلة تجريب الطريقة المثالية التي يخوض بها اللقاء المقبل امام زيمبابوي والرجل معذور فهو لم يلعب بتشكيلته الكاملة لفترة طويلة بسبب انشغال لاعبي الاهلي والزمالك او المحترفين.
علي ذكر الغيابات هل احدث غياب جمال وعلاء مبارك عن الاهتمام بالمنتخب بعض الضعف في المنتخب من وجهة نظرك؟؟
بدون دبلوماسية ساتحدث من قلبي وليكن ما يكون لان هذا الثنائي بالفعل كان يسهل لنا كل الصعوبات كنا نقيم في افخم الفنادق ونتدرب في افضل الملاعب ولانجد صعوبة في الحصول علي التاشيرات للسفر وفي بعض الاحيان كانا يقيمان معنا في المعسكرات وبصراحة من في مصر كان لا يرغب في صداقة ابناء رئىس الجمهورية ارض الثورة وحتي الرئيس السابق مبارك لا اجد مانعا سياسيا او دينيا يمنعني من زيارته التي اتمناها كرجل كبير في السن وله فضل علي منتخب مصر ولولا ظروف السفر وصعوبة الحصول علي تصريح لزيارته لاقدمت علي تلك الخطوة.

ما السن التي ستتوقف عندها وتعلن اعتزالك؟؟
ليست سنا معينة لكن اتمني تحقيق الانجاز الوحيد الذي لم احققه في حياتي وهو الوصول لكاس العالم وبعد 35 بطولة في مسيرتي لا ينقصني سوي المونديال مما يعني ان الموسم الحالي قد يكون الاخير لي مع الكرة في حال نجحنا وتاهلنا باذن الله.

هل قررت ان تعمل في اي مجال عقب اعلانك للاعتزال؟؟
لاول مرة ساعلن عن وجهتي المقبلة بعد الاعتزال وهي الهجرة النهائية الي دبي فانا منذ مدة اخطط لهذا الموضوع فحصلت بالفعل علي الاقامة لي ولزوجتي وعائلتي وساقوم بشراء منزل للاستقرار هناك لكني لم استقر بعد علي العمل المقبل وقد يكون احد المشروعات الخاصة بابو ظبي.

لماذا اخترت دبي تحديدا؟؟
الناس هناك عايزة تنبسط وانا كمان من حقي ان اعيش فترة بدون ضغوط فمثلا مؤخرا فازت الامارات بدورة الخليج التي تعتبر بطولة ودية غير معترف بها ومع ذلك رصدت الدولة هناك مكافات للاعبيها تقدر بحوالي 60 مليون درهم والناس هناك تحتفل كانهم فازوا بكاس العالم بالرغم من انها بطولة لو اشتركت فيها مع فريق من جريدة عين ومعنا فردتين زي وائل جمعة وتريكة سنفوز بالبطولة!!!!!!

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        لاتستعجلوا الحضري سيصرح وسيوجعكم بكثير الكلام انتظروا فقط

        الرد
      2. 2

        مصري قبيح .. قال شنو ( لو اشتركت فيها مع فريق من جريدة عين ومعنا فردتين زي وائل جمعة وتريكة سنفوز بالبطولة!!!!!!)
        شحات ابن60 شحات تلقاهو شاف 60 مليون قال الحق لي كم قرش .. اصلو المصريين كلهم قايلين نفسهم احسن و اذكى ناس ما عارفين انهم اخبث و امكر ناس والقاعد يحصل في بلدهم ده كلو بسبب مكرهم و كرههم لبعض .. والله الزول ما بتمنى الاذى لاي زول كان مسلم و الا كافر .. لكن ديل الله يقطعم في كل بقاع العالم المصري ياهو مصري والله حتى لو كان مصري ومعاهو جنسيه تانيه تلاقي طبائع المصاريه من جشع و غل و حقد و مكر و (جغلنه) هههههههه يعني جغلانين طول وقتهم بس بعاينو في حاجات غيرهم و الشي ده ما جديد عليهم شعب فرعون الله ياخدهم كلهم زي مبارك و زمرته الا اهل الخير منهم .. وما داير اي زول يقول انو انا حاقد والا زول سئ بس والله دي خبرة اكتسبتهامن تعاملهم من سنييييييين اكتر من 10 سنين تعاملنا مع المصاريه و يجي يقول ليكط ابن النيل وابن الماعارف شنو وفي قلبو غل و حسد في الشيطان ما تلقاهو.. تحياتي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.