سياسية

وزيرة العمل تثمن انحياز رئيس الجمهورية لشريحة العمال


ثمنت الاستاذة اشراقة سيد محمود وزيرة العمل وتنمية الموارد البشرية مواقف رئيس الجمهورية وانحيازه المستمر لشريحة العمال بالبلاد مشيرة الي توجيهاته الاخيرة بشأن زيادة الحد الادني للاجور ودعمه اللامحدود للحركة العمالية في سبيل نيل حقوقها ومكاسبها .
وحيت وزيرة العمل لدي مخاطبتها يوم الاثنين بقاعة الصداقة الملتقي الثاني لعضوية اتحاد النقابات العالمي بافريقيا جهود الحركة العمالية الاقليمية والدولية في نضالها وتصديها لقضايا العمال واضافت ” المرحلة الحالية تتطلب وحدة العمال لمواجهة التحديات الاقتصادية ” مشيرة الي ضرورة اعادة التوازن بين قوي العالم المختلفة وذلك لمواجهة المشكلات التي تواجه الاقتصاد العالمي والمتمثلة في تفشي البطالة وقلة فرص العمل واشارت الي أن انعدام التوازن هو الذي أدي الي الازمة المالية العالمية التي يعاني منها العالم حاليا ودعت وزيرة العمل الي اهمية التنسيق بين المنظمات النقابية المحلية والاقليمية والدولية من اجل دعم ونصرة قضايا العمال.
واوضحت الوزيرة جهود حكومة السودان في الحد من الفقر والبطالة مبينة ان الدولة تبنت سياسات فاعلة في التشغيل والتمويل الاصغر واضافت ان هذه السياسات كفيلة بالمساهمة في حل مشاكل البطالة ودعم الشرائح الضعيفة بالبلاد.

سونا


تعليق واحد

  1. البطالة والخريجين؟شهادات بدون فائده؟شهاده زراعه او حاسوب او صناعه ليست لها قيمه؟اذا الحكومه لم تعمل مؤسسات لتلك الشهادات في العاصمة !عاوزين نسمع بشركه لصناعات المحليه اسبيرات وغيروااو حتي عربات او عجلات وشركه زراعيه كبري لانتاج البزور وتحسينهاوانتاج الخضروات والفاكهه وشركه كبري للحاسوب انتاجو ومتعلقاتو وعشان الجامعي يتخرج ويعمل:confused:

  2. تحل مشكلة البطالة !!!!! طيب دي ماحتحل مشكلة السودان النشوف اخرتها معاك لكن انتي الا تحلي شعرك دي بتقدري عليها غايتو