كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السلطات المصرية تمنع عماد متعب من السفر لملابسات في تجنيده


شارك الموضوع :

منعت السلطات المصرية مهاجم اتحاد جدة السعودي ولاعب منتخب مصر عماد متعب مغادرة مطار القاهرة للالتحاق بناديه لعدم حمله تصريح سفر، كونه مطلوباً للتجنيد الإلزامي في بلاده.

وكان متعب فصل من أكاديمية موديرن الجامعية بسبب تغيبه، اذ تسمح قوانين التجنيد المصري للطالب بالسفر إلى الخارج دون حصوله على تصريح تجنيد كونه طالباً، إلا أن متعب تم إيقافه بموجب قوانين ولوائح التجنيد في بلاده بسبب فصله من الجامعة، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية الأربعاء 5-11-2008.

ويمكن لمتعب البالغ من العمر 25 عاماً أن يسافر خارج مصر بعد حصوله على تصريح من الجيش المصري بمساعدة اتحاد الكرة واكاديمية موديرن، حيث سيتم تحويله إلى نظام الانتساب ليتسنى له السفر خارج بلاده، لكن مصادر أشارت إلى أن الشخص الوحيد الذي يستطيع حل المشكلة هو وزير الدفاع حسين الطنطاوي.

من جانبه قال رئيس نادي إتحاد جده جمال عمارة، “منع عماد متعب من السفر بسبب عدم التحاقة بالتجنيد، واللاعب كان مسجلاً في جامعة القاهرة كطالب ولم يكن مطلوباً في التجنيد، لكنه فصل من الجامعة ولم يعد طالباً، وهذا الأمر الذي طلبه للتجنيد”.

وأوضح عماره أن إدارة الاتحاد تسملت خطاباً من الاتحاد المصري لكرة القدم أكد فيه أن المشكلة ستحل في غضون يومين سيعود اللاعب بعدها إلى صوف “العميد” .

من جهة أخرى، اشارت تقارير صحفية أن مدير أعمال متعب أخفى عرضاً من نادي ايفرتون الإنكليزي بإعلانه أن اللاعب ينتظره عقد من ناد إنكليزي آخر.

دبي – العربية.نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.