كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أبو عيسى : حزب الأمة ” مخترق ” والشعبي ” متآمر ”



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قالت مصادر أن رئيس الهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني فاروق أبو عيسى قد أكد أن وثيقة الفجر الجديد أدانت المعارضة وشوهت صورتها امام المواطنين ، مؤكداً ان الوثيقة ألحقت أضراراً كبيرة بأنشطة المعاضة ، ومنحت الحكومة دعماً شعبياً عريضاً .

وشن أبو عيسى حسب المصادر في تنوير توعوي لعدد من القيادات المعارضة في غياب ممثلي الشعبي والشيوعي والأمة القومي ، هجوماً عنيفاً على حلفائه في المعارضة بالداخل ووصف أنشطة بعض الأحزاب بالتآمرية والهادفة لزعزعة التحالف على حد تعبيره ، وقال إن الدكتور حسن عبد الله الترابي والصادق المهدي أفشلا عقد إجتماع لرؤساء احزاب المعارضة تم تحديده قبل بطلب من الحزبين ، موجهاً إتهامات شديدة لحزب الأمة بالعمل لصالح الحكومة التي قال إنها تخترق الحزب الطائفي .

وكشف أبوعيسى عن خلافات بين الشعبي والشيوعي رغم التعاون الذي تم بين الحزبين مؤخراً ، مشيراً الى أن الشيوعيين كانت لديهم تحفظات على الكثير من انشطة .
مبيناً أن لقاء تم بين الأمين السياسي للحزب كمال عمر عبد السلام وطارق عد المجيد من الحزب الشيوعي للتوصل الى تفاهمات بشأن الخلافات .

وفي صعيد آخر نفى ابو عيسى ما نسب إليه وإعتبر ما جاء على لسانه حملة تستهدف قوى المعارضة لتشويش الحقائق وإحداث الفتنة بين زعمائها ، مشيراً الى أن مانسب إليه مؤامرة وصفها بالرخيصة من جهات رخيصة . وقال أن قادة المعارضة أذكى من أن تنطلي عليهم هذه الدسائس ، مؤكداً أن تحالف المعارضة مازال على موقفه بضرورة توحيد جهود قواها في الداخل والخارج من اجل تأمين الوطن من المهددات والمخاطر المحدقة به توطئة للخلاص من هذا النظام .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ههههههههههههههههههه اكتشاف عظيم يا ابو عيسى,,
        والله ماعارفين التقولوه يا غجر ، ليكم عشرين سنة وانتو تقطعوا في الوردة حيخطبني لا ما حيخطبني لم اصبتوا بالبورة ,,

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5][SIZE=5]..ابوعيسى (ابوالهول) ..وجهان لعملة واحدة..كفاية يارجل….[/SIZE]هل مازال هنالك شيوعيون في العالم؟؟؟؟[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        أبو عيسى يقول( تأمين الوطن من المهددات و المخاطر المحدقة به) !!!!هذه المخاطر و المهددات من الذي حركها؟؟؟ و من الذي أتى بها؟؟؟ يا رجل اتق الله و ارجع الى رشدك ان كان لك رشد باقي …و لكن فيما يبدو انه ليس بينكم رجل رشيد…

        الرد
      4. 4

        [FONT=Arial][SIZE=6]حكومة السجم ومعارضة الرماد ديل بتكاتلوا في شنو فينا نحنا ولا حاجة تانية هو نحن فضل فينا شئ ما خلاص متنا وشيعونا ودفنونا – كان الله في عونك يا وطن .[/SIZE][/FONT]

        الرد
      5. 5

        معليش حاجة تلفت النظر لاحظو مسمى وصف ابو عيسى وانظروا بيتكلم عن ايه ؟؟ طيب وين الاجماع الوطني الهاوسننا بيه دا .. اذا ما متفقين وشاغلين جواسيس على بعض وتمرقوا اسرار بعض عايزين تحموا ..
        وةالله الشعب السوداني دا بقى ملطشة انا حامشي اجيب ليه قورد من الجنوب ويجوا يحموا يمكن يكون عندهم ضمير احسن من العالم دي

        الرد
      6. 6

        يا راجل خاف ربك وإستغفر ، رجلك والقبر أعمل ليك عمل صالح تقابل بيه ربك،، لمن يحشروك في القبر لا باقان ولا عرمان ولا الترابي ولا الصادق بنفعوك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.