كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرير يتفق مع الوفد الاماراتي والهلال يدشن قناته الفضائية ببث مباراته مع فريق شيلسي الغاني الزائر



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]عقد السيد الأمين البرير رئيس مجلس أدارة نادي الهلال اجتماعا مهما نهار امس مع وفد المستثمرين القادم من الامارات بحضور المهندس احمد ادم عضو المجلس حيث اتفق الطرفان على جميع بنود انطلاق قناة الهلال الفضائية التي ستعلن ظهر غد الاثنين في مؤتمر صحفي بفندق كورنثيا (برج الفاتح) سابقا.

الهلال يعقد مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين لإعلان تفاصيل قناة النادي الفضائية
يعقد مجلس ادارة نادي الهلال نهار غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا باحد الفنادق لشرح تفاصيل أعلان انطلاق قناة النادي الفضائية بعد ان اجتمع السيد الأمين البرير رئيس النادي بمستثمرين سودانيين بدولة الامارات والذين اعلنوا استعدادهم التام في المساهمة في انطلاقة قناة النادي الرسمية.

اكتمال العمل في صيانة الاذاعة الداخلية باستاد الهلال
قطعت اعمال الصيانة داخل استاد الهلال شوطا كبيرا حيث فرغت اللجنة المنوط بها العمل في صيانة الإذاعة الداخلية والتي تتبع للمركز الاعلامي بالنادي الذي يدخل ضمن اختصاصات المنسق الاعلامي الزميل شهاب الحاج مغاربة وستشهد الساعات القادمة مجهودات مكثفة في اعمال الصيانة حتي يكون الاستاذ جاهزا لاستقبال مهرجان الابداع الهلالي.

الفريق بحر يتفقد العمل بالاستاد
قام سعادة الفريق محمد احمد بحر الأمين العام لنادي الهلال بزيارة منشآت الهلال واطمأن على سيرالعمل بالاستاذ في اطار التجهيزات المكثفة لاستقبال تحضيرات الفريق والمهرجان الهلالي بالثلاثاء.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.