كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : تشيلسي يمطر شباك الحبسي برباعية وآرسنال يتخلص من كابوس القطط السوداء



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فريق البلوز يعود إلى طريق الانتصارات بفوزها الكبير على ويغان 4-1 ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

تشيلسي 4 – 1 ويغان أثلتيك

استعاد فريق تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد ساعات من استيلاء توتنهام عليه السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وتغلب تشيلسي على ضيفه ويغان بأربعة أهداف مقابل هدف بعد نحو ساعتين من قيادة لاعب الوسط الويلزي الدولي غاريث بال فريقه توتنهام لانتزاع المركز الثالث بعدما أهداه فوزا غاليا على ضيفه نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

وفي باقي المباريات فاز آرسنال على ملعب سندرلاند بهدف نظيف وسوانزي سيتي على ضيفه كوينز بارك رينجرز 4-1 وستوك سيتي على ريدينغ 2-صفر.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام صاحب المركز الرابع.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، تقدم البرازيلي راميريس بهدف لتشيلسي في الدقيقة 23 بتسديدة رائعة بعدما تلقى تمريرة متميزة من زميله الإسباني فرناندو توريس.

وتكفل النجم البلجيكي الصاعد ادين هازارد بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 بعد مرر غاري كاهيل الكرة إلى سيزار ازبيليكويتا الذي مرر بدوره إلى هازارد ليسدد بهدوء إلى داخل الشباك.

وأحرز فرانك لامبارد الهدف الثالث لتشيلسي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ليحرز الهدف الـ11 له في الموسم الحالي.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز ماركو مارين هدفا رائعا للبلوز بعد أقل من دقيقة من مشاركته بدلا من ادين هازارد.

وبعد دقيقتين فقط رد شون مالوني بهدف لويغان بتسديدة في الزاوية الضيقة بعدما استغل خروج بيتر تشيك حارس تشيلسي من مرماه قليلا.

وتجمد رصيد ويغان عند 21 نقطة في المركز الثالث من القاع.

بيل يقود توتنهام للفوز

وعلى ملعب وايت هارت لي.. تقدم غاريث بال بهد لتوتنهام بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة من ضربة حرة مباشرة من مسافة 25 ياردة.

ولكن نيوكاسل أدرك التعادل في الدقيقة 24 عن طريق المهاجم الفرنسي يوان جوفران بعد مجهود رائع في الناحية اليمنى عن طريق موسى سيسوكو قبل أن يمرر إلى جوفران داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير دون عناء في الشباك.

وقبل 12 دقيقة على نهاية المباراة سجل بال الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا تمريرة زميله التوغولي ايمانويل اديبايور.

وتجمد رصيد نيوكاسل عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

كازورلا يقود آرسنال للفوز
وعلى ملعب سندرلاند.. قاد النجم الإسباني سانتي كازورلا فريقه آرسنال للفوز بهدف سجله في الدقيقة 36 من تمريرة متميزة من ثيو والكوت.

ورفع آرسنال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

سوانزي يسحق كوينز بارك

وسحق سوانزي سيتي ضيفه كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع بينما ظل كوينز بارك في المركز العشرين الأخير برصيد 17 نقطة.

وسجل ميجيل بيريز كويستا الهدفين الأول والرابع لسوانزي بينما تكفل انخيل رانجيل بابلو هيرنانديز بتسجيل الهدفين الآخرين للفريق في الوقت الذي أحرز فيه بوبي زامورا الهدف الوحيد لكوينز بارك.

ستوك سيتي يقتنص فوزاً غالياً

واقتنص ستوك سيتي فوزا غاليا من ضيفه ريدينغ بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد ريدينج عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

وتقدم ستوك بهدفين حملا توقيع روبرت هوث وكاميرون جيروم بينما سجل ادريان ماريابا الهدف الوحيد لريدينج.

وخيم التعادل السلبي على مباراة نورويتش سيتي مع ضيفه فولهام.. ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فولهام صاحب المركز الثالث عشر.

[SITECODE=”youtube https://www.youtube.com/watch?v=suzUIKs-Zis”]اهداف مباراة تشلسي و ويجان اتلتيك [/SITECODE]
يورسبورت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.