كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعثة المريخ تصل الـخرطوم فجر اليوم والحضري يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]من المنتظر أن تكون قد وصلت للخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم بعثة نادي المريخ قادمة من تونس عن طريق العاصمة المصرية القاهرة بعد أن خاض المريخ معسكر ناجح هناك بمدينة سوسة أدى من خلاله 7 مباريات أعدادية هذا وقد منح الكوكي اللاعبين راحة اليوم الاثنين علي أن يعود الفريق للتحضيرات بالثلاثاء كما هو معتاد استعدادا لمواجهة الرومان في افتتاح بطولة الممتاز.
ردود أفعال واسعة وعريضة بشمال الوادي ووسائل الإعلام المصرية لقرار حارس المريخ الدولي وكابتن منتخب مصر بإعلانه اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده عقب الأزمة التي تفجرت مؤخرا مع الجهاز الفني للفريق باسبانيا بعد مباراة المنتخب أمام شيلي حيث استحوذ هذا القرار على اهتمام الشارع الرياضي المصري بكافة ألوانه بين مؤيد ومعارض كما اهتمت الصحف المصرية الصادرة بالعاصمة المصرية القاهرة امس وعلي راسها صحيفة «الشروق» التي قامت بنشر تقرير كامل عن أزمة اللاعب وأكدت علي عودة الحضري لقيادة المنتخب قبل مباراة زيمبابوي المهمة في تصفيات كاس العالم في مارس وأشارت الصحيفة عبر تقرير مفصل بان الحارس اخبر احد زملائه ان قرار اعتزاله ليس نهائيا لكنه حزين من ردة فعل الجهاز ويبحث عن طريقة مناسبة للتراجع وأشار التقرير بان اتحاد الكرة المصري قرر فتح تحقيق في قرار اللاعب باعتزال اللعب الدولي وتشكيل لجنة خاصة وينتظر مجلس الإدارة تقديم الكابتن احمد مجاهد رئيس بعثة منتخب مصر لاسبانيا تقريره عن ماحدث في هذه الرحلة بالإضافة إلى تقرير من الأمريكي بوب برادلي حول الأمر وأشار التقرير بان مصدر داخل اتحاد الكرة المصري اكد بان اللاعب سيتراجع عن قرار اعتزاله قريبا مشددا على انه علم بذلك من بعض زملاء اللاعب في المنتخب مؤكدا علي عودة اللاعب خلال المرحلة القادمة..
فيما ابرزت صحيفة «الجمهورية» القومية واسعة الانتشار تصريحات للاعب اكدت من خلالها بان الحضري يفتح النار علي البوب الأمريكاني وقالت بان اللاعب تعرض لمضايقات بالجملة واكد بان معاملة النجوم غائبة عن الجهاز واضاف بانه شعر بالخطر علي المنتخب فقرر الابتعاد.
اما صحيفة «الأهرام المسائي» فقد ابرزت تصريحات خطيرة لمدرب حراس المنتخب زكي عبدالفتاح وأكدت بان عودة الحضري للدفاع عن ألوان منتخب مصر مستحيلة وكشفت اسرار جديدة عن الازمة من اسبانيا وقالت بان برادلي قال له: «شكرا لقد قضيت معنا سنة رائعة». فيما كشفت صحيفة «الاخبار» عن جلسة حساب للامريكي برادلي واستيضاحه عن ازمته مع الحارس اما صحيفة «الاهرام» فقد قدمت تصريحات مثيرة لمدرب حراس المنتخب زكي عبدالفتاح اكد من خلالها بان اعتزال الحضري لن يهز المنتخب ولدينا جيل جديد ومابين هذه الردود يبقي اجتماع اتحاد الكرة المصري خلال الساعات القادمة يحدد مصير اللاعب بالعودة لمنتخب الفراعنة من جديد ام لا؟

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ههههههه قال ايه قال شعر بالخطر على المنتخب ( ما تروح بلا نيله ) اكثر ما عجبني في الموضوع هو رد المدرب برادلي عندما قال له شكراً لقد قضيت معنا سنة رائعة. . وايضاًالمدرب زكي عبدالفتاح عندما قال اعتزال الحضري لن يهز المنتخب . . هذا ما نتمناه من المدرب الكوكي و كل مدربين انديتنا السودانية لا كبير داخل الملعب و البقاء للاصلح .
        تخريمة : معروف عن الحضري عندما تمر فترة وهو بعيد عن الاضواء لازم يفتعل اي مشكلة او اي حركة تجعلة يتصدر عنواين الصحف واخرها عندما قدم طلب لمقابلة الرئيس السابق حني مبارك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.