كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير يزور انجمينا وطرابلس



شارك الموضوع :

يتوجّه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، السبت المقبل إلى العاصمة التشادية إنجمينا، للمشاركة في قمة دول الساحل والصحراء، التي تعقد في السادس عشر من الشهر الحالي.
وعلمت مصادر صحفية، أن الرئيس البشير تلقى دعوة مباشرة من الرئيس التشادي ادريس ديبي، إبان زيارته نهاية الأسبوع الماضي وتأكيدات بإنعقاد القمة التي تأجّلت لأكثر من مرة.
ويرافق الرئيس البشير خلال الزيارة، عدد من الوزراء والمسؤولين على رأسهم علي كرتي وزير الخارجية، والفريق بكري حسن صالح وزير رئاسة الجمهورية.
ولم تستبعد المصادر أن يتوجه الرئيس البشير من العاصمة التشادية إنجمينا إلى العاصمة الليبية طرابلس، لمشاركة ثوار ليبيا في الذكرى الثانية لثورة (17 فبراير) التي أطاحت بالرئيس السابق معمر القذافي.
وكشفت المصادر عن قبول الرئيس البشير لدعوة تلقّاها من القيادات الليبية لمشاركتهم أفراح الذكرى الثانية للثورة، لكنها لم تستبعد أن تحول التوترات دون قيام الاحتفالات في مواعيدها.

smc

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        نشارك الاخوة البييين فرحتهم بزوال حكم الطاغية الدكتاتور القرذافى ذلك الرجل الذى اذى الشعب السودانى بشتى الوسائل العلنية وغير العلنية عبر دعمة للمتمردين للهجوم على امدرمان والحمد لله الذى اشفلا غليلنا بقتلة فى اقذر مكان وعااااشت الثورة الليبية حرة مستقلة واهلا مرحبا بزكرى ثورة 17 فبرير والمجد والخلود للشهدأ فى كل ربوع ليبيا

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]..والله ياريس مشاويرك كثيرة ..يعني زيادة مصاريف على الدولة وبدون مردود ايجابي ..بعدين انت كنت مريض قبل مدة ربنا يتم عليك نعمة الصحة والعافية ..يعني استريح شوية أرح وارتح….[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.