كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مطالبات بإلغاء عقوبة إعدام ضابط قتل نظامياً



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قال الأستاذ صديق كدودة المحامي ممثل الدفاع عن الضابط الذي حكم بالإعدام شنقاً حتى الموت قصاصا لإستدراجه لنظامي داخل منزله بمنطقة ود عجيب والإعتداء عليه بالضرب ، إلا أنه فارق الحياه بمعاونة زوجته التى صدر في حقها عقوبة السجن (3) سنوات . قال كدودة أمس إنه تقدم بطلب فحص للمحكمة العليا ضد قرار محكمة الإستئناف التي أيدت عقوبة الإعدام في مواجهة موكله مشيرا إلى أنه استند في مذكرته التي أودعها المحكمة العليا الأسبوع الماضي أن البينة التي إعتمدت عليها محكمة الموضوع هي المستندات التي قدمها الإتهام والتي أثبت من خلالها بأن الضابط وزوجته استدرجا المجني عليه عبر الهاتف الجوال الخاص بالزوجة .
وقال كدودة إن تلك المستندات لا تحمل ختما ولا توقيعا حسب المستندات المتعارف عليها في القانون وأوضح كدودة بأن زوجة المدان إتصلت على المجني عليه وطلبت منه عدم الإتصال بها ، وليس إستدراجه وأن الضابط المدان عندما عاد لمنزله وجد المجني عليه وأعتقد بأنه لص وقام بضربه وطالب المحامي في مذكرته إلغاء عقوبة الإعدام الصادرة في حق موكلة .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6][B]

        كله كذب بكذب… عاوزين يروحو دم القتيل هدر… في يوم ما فيه مرافعات قانون السودان ومحاكمه[/B][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        القتل عمد بمعاونة الزوجة اخاف اللة يا كدودة والاعدام جزائة العادل او العفو من اولياء الميت او القبول بالدية هما الخياران المتبقيان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.