جرائم وحوادث

السجن «5» سنوات والدية لـ«فرّان» قتل ممرضاً بمستشفى أم درمان


[JUSTIFY]أصدرت محكمة جنايات أم درمان جنوب برئاسة مولانا عز الدين عبد الماجد أمس حكماً بالسجن «5» سنوات على شاب قتل ممرضاً بمستشفى أم درمان التعليمي داخل منزله بالشقلة طعناً بـ«السكين» في صدره وضرباً بـ«الطوب» أثناء معركة نشبت بينهما، وذكر المتهم أنها وقعت بسبب أن المجني عليه راوده عن نفسه واستخدم معه القوة عندما حاول الفرار من المنزل، وعثرت الشرطة على جثته بعد «3» أيام متحللة، وأدانته المحكمة بموجب أحكام المادة «131» من القانون الجنائي القتل شبه العمد، وتوصلت المحكمة إلى أن المتهم استفاد من الاستثناء الوارد في المادة «031» الفقرة «ب» وقالت إن المتهم ارتكب الجريمة متجاوزاً بحسن نية الحدود المقررة قانوناً لممارسة حق الدفاع الشرعي، وألزمته المحكمة بدفع الدية الكاملة «04» ألف جنيه لذوي المجني عليه ووجهت بإبادة المعروضات.

يذكر أن معرفة سابقة ربطت بين المجني عليه والمدان الذي يعمل فرّاناً وكان يتردد عليه في أوقات سابقة في منزله بالشقلة جنوب أم درمان مع أشخاص آخرين، وفي يوم الحادث دعاه المرحوم لمنزله ووقعت الجريمة.

صحيفة آخر لحظة [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF00C8][SIZE=7]ضكران والله وسجنك دا حا يزيدك رجالة..ولو أهل القتيل فعلاً عندهم ضمير وعدل اتمى انهم يعفو الدية للشاب الفران [/SIZE][/COLOR]