كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المهدي يطالب الإتحاد الأوربي بتضييق الخناق على النظام وقطع المعونات عنه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]طالب الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي الإتحاد الأوربي بممارسة مزيد من الضغوط على الحكومة في الخرطوم ، وشدد المهدي خلال لقائه أمس سفيرة هولندا بالخرطوم ” سوزانا بلاك ” على ضرورة قطع المعونات عن حكومة السودان وتقليل الوارد منها حالياً .

ودعا الإتحاد الأوربي بتكثيف ضغوطه على الحكومة في المرحلة المقبلة ، منادياً دولة هولندا ودول غربية أخرى بممارسة ما أسماه بتضييق الخناق على الخرطوم .

من جانبه نفى محمد زكي مدير مكتب الإمام الصادق المهدي وجود أي لقاء تم بين رئيس الأمة القومي وسفيرة هولندا بالخرطوم ، وقال إن الإمام لم يلتقِ طيلة الأسبوع الماضي بأي دبلوماسي .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

16 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الله يضيق عليك دنيا وآخرة ونحن ناقصين …..

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6]يا جماعة تشهدوا واستغفروا كتير الراجل حيقتلكم واقفين علي حيلكم
        اقروأوا الكلام للصادق منشور في نفس اليوم وعلى النيلين وياهو الصادق من يوم الله ما خلق متناقض
        (حمراء في الحوار لايمكن تجاوزها، وأقر المهدي بوجود خلافات داخل حزبه لكنه شدد على انها تنظيمية وتتم معالجتها ديمقراطيا، وجدد تمسك حزبه بتغيير النظام [B][COLOR=#FF0045]وقال ماعندنا قشة مرة الا اثنين «العنف والاستنصار بالاجنبي «[/COLOR] .)[/B]

        ([B][COLOR=#0097FF]ودعا الإتحاد الأوربي بتكثيف ضغوطه على الحكومة في المرحلة المقبلة ، منادياً دولة هولندا ودول غربية أخرى بممارسة ما أسماه بتضييق الخناق على الخرطوم .[/COLOR])
        [/B]
        وياربي الاتحاد الاوربي دا ود عم ال المهدي .. ولا من الجزيرة ابا ولا كيف يناديه بتضييق الخناق ويقول ماعندنا قشة مرة غير العنف والاستعداء بالاجنبي ..
        ماقلت ليكم حيشلكم ولا يفقع مرارتكم [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        معارضة ضد الوطن وليس الحكومة.

        الرد
      4. 4

        طول عمره دنئ و وضيع أهله عشان الكرسى،وعشان يجئ منو،أبو كلام و مركوب سيدى……

        الرد
      5. 5

        [SIZE=5]..من هو او ماهو المصدر في الجزء الاول من الخبر؟؟؟..اذا كان النفي صحيحا فعلى الصادق ان يقاضي ناشر الخبر ..اما اذا كان ماورد صحيحا أى اللقاء والطلب فهذه جريمة في حق الوطن ولا أظن ان الدولة ستتحرك (كرمانا) كما يقول أهل الشام لعيون ابن الصادق مستشار الرئيس…وسلام يابلد……[/SIZE]

        الرد
      6. 6

        غريبة يا شيخ الصادق الواحد اقول عليك انك عاقل ووطنى ولكن الواحد اقول سبحان الله شوف الفرق بين العقيد / عبد الرحمن الصادق واندماجه مع الحكومة وبين الصادق المتذبذب وبنته الخارجة عن استقامة احفاد المهدى ووطنيتهم . والصادق المطالب الاتحاد الاوربى بالضغط على حكومة السودان ليسقطوها له انت ما تكون راجل وتخطط بفكرك ورأيك وجماهيرك وبالسلمو تغير الحكومة

        الرد
      7. 7

        يا الصادق انت كده بتضيق على الشعب السودانى المسكين وليس الحكومة وهمك كله فى السلطة، اى ضغط زيادة على الحكومة يعنى زيادة الاذمة على الشعب السودانى ليس الا، ولو كنت فاكر انو الشعب سيثور فهذا بعدك، لانو عارف ما فيكم فايدة، قل لي ماذا فعل حزب الامة والاتحادى للشعب السودانى،، لو اردت ذلك والله واله سوف نشن عليك حملة من كل روابط السودانيين باوروبا لم تسمع بها من قبل،، ما تفتكرنى انا من المؤتمر الوطنى ، انا كنت سابقا بالفطرة منذ الطفولة اتحادى والان بعيد كل البعد من ذلك ومن المتضررين شديد من ذلك العهد الذى يقال ديمقراطى وكان سببأ مباشر فى تركنا للسودان.

        الرد
      8. 8

        قرد الطلح دة يطالب بتضييق الخناق على النظام ولا علي المواطن المسكين والله اصبح رجل اقلف بحق

        الرد
      9. 9

        [SIZE=7]قرد الطلح [/SIZE]

        الرد
      10. 10

        [SIZE=7]قرد الطلح هو صادق المهدي
        وديك العدة هو ياسر عرمان
        واللمبي هو عبدالرحيم محمد حسين
        [/SIZE]

        الرد
      11. 11

        يعنى ختيت راسك مع التافة عرمان يا الصادق دى آخرتها، لكن تأكد انو الشعب لن ينسى لك هذا أبدا . ثم ثانيا اذا انت عاز تغير النظام وين الانصار وين كوادركم وقواعدكم كان من الممكن أن تفعل شيئا ما لكن الحقيقة تأكد لكم لا تملكون شيئ والدليل ها أنت تستنجد بالاجنبى يا للهول وضد من ضد الشعب السودانى . ختاما كم أنت صغيرا وهلفوتا أصبحت فى نظر كثير جدا من قطاعات الشعب السودانى .

        الرد
      12. 12

        ياإمام لو الكلام ده صحيح إنت مايتعمل في نفس عمل الجبهة الثورية وهذه دعوة صريحة للإطاحة بالنظم وعليه يجب محاكمتك بتقويض السلطة وإثارة الحرب ضد الدولة “ولا كبيرعلى القانون ” بس المشكلة إنك حاتنكر هذا الكلام كماعودتنا أو تلولوله لينا لدرجة لا أحد سيفهم شئ . والله حيرتنا يا إمام كل يوم شكل وكل يوم تصريح مخالف لتصريح الأمس ومناقض له ” الحكاية شنو ياشيخنا حيرتنا عديل كدي ولا احد يستطيع أن يمسكك من لسانك ” الله يكون في عونك وبقولوا كترة الطلة بتمسخ خلق الله خليك ثقيل شوية ياشيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      13. 13

        هذا الرجل بحب السلطة أولا ويحب الظهور اولا أيضا (مشترك ) و حتى لا تندثر ذكراه بين الركام ظل يوميا يصرح بتصريح مخالف لما قبله حتى يلفت انتباه الشعب المهموم بمشاكل الوطن أكثر منه !!!!!كل ذلك مخافة من مذبلة التاريخ التي احتضنت من قبل (حسني الما مبارك ) و (اليهودي الاصل القذافي ) أعداء السودان …فاذا قال هذا الكلام فهذا كلام خطيييير يجب ان يحاسب عليه من قبل الحكومة و الا ستكون الحياة السياسية (فوضى ) و ممارسة العمالة مباحة امام بصر الحكومة …اذن ما الفرق بينه و بين العملاء (عاثر عرجان )و (صاحب العقار ) و الثالث الذي يناقض اسمه ….و نرجو من الله ان لا يناقض الامام اسمه هو أيضا ….

        الرد
      14. 14

        [SIZE=6]الاتحاد الاوربي لن يضيق علي ناس المؤتمر الوطني ولطنه سيضيق علي المواطن الغلبان ومن هنا نقول يا سيد الصادق وانت تدعو للتضيق علي الشعب المسكين حتي يثور ثم تاتي وتحكم السودان الله يضيق عليك نفسك ويجعلك لا تقوي علي الكلام والتنفس …[/SIZE]

        الرد
      15. 15

        تضيق بيك الوسيعة ان شاءالله…. الاتحاد الاوربي ح يضيقها علي الشعب المسكين ما علي الحكومة..الحكومة شبعانها ومافارق معاها شئ مسكين المواطن….ماتخليك في محاربة ختان الاناث احسن دي المواضيع البتفهم فيها

        الرد
      16. 16

        الله يضيق عليك يا وش السجم ولمتين داير تحكم السودان . الله يخرب بيتك واصلا انت ما بتمرض ؟ وما عارف رجل فى القبر ورجل فى … يا سبحان الله … قال خناق … قال . الله يخنقك ويخنق امثالك ( شيل الله والترابى وماكر قرفان ووو ) خلو الشباب يحكموا البلد الشلعتوها .حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا عجايز يا مخرفين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.