كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير الدفاع يبحث مع نظيره السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين



شارك الموضوع :
بحث وزير الدفاع الفريق أول ركن مهندس “عبدالرحيم محمد حسين” مع سمو الأمير “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودي، أمس، بالرياض، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى بحث آخر حول المستجدات على الساحتين العربية والدولية.
جاء ذلك لدى استقبال سموّ ولي العهد السعودي بوزير الدفاع بمكتبه بالرياض، والذي رحب بوزير الدفاع متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني المملكة العربية السعودية، فيما أعرب وزير الدفاع عن سعادته بلقاء سموّ ولي العهد وزيارته للمملكة.
واستعرض اللقاء العلاقات بين السودان والمملكة العربية السعودية وسبل دعمها وتعزيزها بين البلدين في كافة المجالات ولا سيما التعاون الاقتصادي والتنسيق في المحافل الدولية والإقليمية بالإضافة إلى القضايا العربية والثنائية المشتركة.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        نحن السودانيون لم نفهم ولن نفهم ما يقوله وزير الدفاع ونجد صعوبة في إستوعاب ومتابعة حديثه فكيف سيفهمه وزير الدفاع السعودي ؟!

        الرد
      2. 2

        سافر للرياض لإستلام الريالات من السماسرة الذين يعملون لحسابه هو وبكري حسن صالح في الرياض ” متركزين في غبيرة ومنفوحة حيث الكثافة السكانية من السودانيين عالية” وطبعا معهم شركاء آخرين في العملية مثل إبناء ” عوض الجاز ونافع واحمد ابراهيم وعبدالرحمن الخضر والمتعافي ” كل الريالات التى تباع سوق أسود في السعودية لحساب هؤلاء الأشخاص .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.