كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. مصرع 18 فى سقوط بالون طائر يحمل 20 سائحاً من ارتفاع 300 متر بالأقصر


شارك الموضوع :

لقى 18 سائحا مصرعهم، وأصيب آخر، فى الأقصر بعد سقوط منطاد، على متنه 20 سائحاً، وذلك نتيجة اشتعال المنطاد بعد إقلاعه على ارتفاع 300 متر.

وأصيب فى الحادث قائد المنطاد، بجروح أثر الاحتراق والسقوط، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والدفاع المدنى والإسعاف لنقل الجثث.

أعلن الدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بوزارة الصحة، أن عدد حالات الوفاة فى حادث حريق وانفجار منطاد الأقصر أثناء الهبوط وصل إلى 18 حالة منهم 4 حالات يحملون الجنسية اليابانية و9 حالات يحملون الجنسية الصينية وهناك حالتان فرنسيتان فيما يوجد حالة وفاة لسائح مجرى وأخرى لإنجليزى، كما توجد حالة وفاة لمواطنة مصرية، مشيراً أن هذا الحصر وفقاً للبيانات الواردة من الشركة المسئولة عن الرحلة ومديرية الصحة بالأقصر .

ولفت الخطيب إلى وجود 3 مصابين يخضعون للعلاج بمستشفى الأقصر الدولى وتراوحت حالات الإصابة بين حروق من الدرجات الثلاث وجروح متعددة وكسور، مضيفاً أن هناك حالتا إصابة لمواطنين إنجليزيين وحالة واحدة لمواطن مصرى .

يذكر أن الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، كان قد أصدر تعليماته بنقل المتوفين بالإسعاف الطائر إلى القاهرة ومصابى الحادث إلى مستشفى معهد ناصر، وقد توجه صباح اليوم فريق طبى برئاسة الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرية إلى الأقصر للوقوف على حالة المصابين.

اليوم السابع


شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6]اجمل مافي الصورة ذاك الصعيدي الذي ينظف مزرعته من الحشائش الضارة ولم يبالي بما حدث .. عسى ان يجد تعويضاً مجزياً على الضرر الذي لحق ببعض زرعه .. [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.