كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز .. الموردة والأمل عطبرة يلتقيان بأم درمان عصراً



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز، حيث تقام مباراتان: الاهلي الخرطوم «العاصمي» والخرطوم الوطني اللذان يلتقيان في الثامنة مساءً باستاد الخرطوم، وباستاد الهلال تجرى عصراً مباراة الموردة والأمل عطبرة.

الأهلي الخرطوم * الخرطوم الوطني:
استاد الخرطوم يستضيف في الثامنة من مساء اليوم مباراة الاهلي الخرطوم والخرطوم الوطني، والاهلي يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه في الاسبوع الاول خارج ملعبه على النيل الحصاحيصا 2/صفر الذي بموجبه جمع ثلاث نقاط.
٭ فريق الاهلي اكمل اعداده لمواجهة الخرطوم الوطني وذلك من خلال التمارين التي اجراها بعد عودته من مدينة الحصاحيصا تحت اشراف مدربه التاج محجوب. ويقود الفريق اليوم: المحترف النيجيري جيمي أولاغو والصادق النور، رفيدي، والمحترف المالي عبد القادر ديالو والمصري محمد.
٭ الخرطوم الوطني هو الآخر يدخل المباراة بمعنويات عالية بسبب النتيجة الايجابية التي خرج بها من مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي، امام فريق النصر الليبي التي انتهت بالتعادل السلبي، وسيؤدي الفريق مباراة الاياب يوم 3 مارس المقبل على ملعبه، وتعتبر مباراة اليوم في إطار الاعداد لمواجهة النصر الليبي، وفريق الخرطوم الوطني بعد عودته من مدينة سوسة التونسية التي ادى فيها مباراة الذهاب في البطولة الافريقية امام النصر الليبي غادر مباشرة بعد وصوله الخرطوم الى مدينة عطبرة، وخاض مباراته الاولى في الدوري الممتاز امام الامل عطبرة وانتهت بالتعادل السلبي. واجرى الفريق عدداً من التدريبات تحت اشراف مدربه الحالي ومدرب الاهلي الخرطوم السابق لطفي السليمي وبمشاركة معظم نجوم الفريق بقيادة: الكابتن صلاح «الأمير»، ريتشارد جاستين، نادر خليفة، عادل، يحيى ديسي وأنس إبراهيم.

الموردة * الأمل عطبرة:
فريق الموردة يستضيف الأمل عطبرة في الخامسة إلا ربعاً عصراً باستاد الهلال بأم درمان، وفريق الموردة تلقى الخسارة في الاسبوع الاول من هلال كادقلي في المباراة التي جرت بينهما بعاصمة ولاية جنوب كردفان مدينة كادقلي، ويعمل الفريق جاهداً لتحقيق الفوز اليوم حتى يعطيه دفعة معنوية لمقبل مبارياته في المنافسة، خصوصاً أن اعداد الفريق بدأ قبل انطلاقة المنافسة بدأ بصورة جيدة وتم الاحتفال باللاعبين القدامى والجدد، وبعد عودة الفريق من كادقلي أجرى عدداً من التمارين بمشاركة معظم اللاعبين، ويقود الموردة في مباراة اليوم: وائل، نور الدين عنتر، أحمد عادل، شيبون، ووليد سعد.
وفريق الأمل تعادل في الأسبوع الأول على ملعبه بمدينة عطبرة أمام فريق الخرطوم الوطني صفر/ صفر، وللفريق نقطة واحدة، ويسعى لتقديم عرض جيد في مباراة اليوم يؤهله الى تحقيق الفوز، ويشرف على تدريب الفريق المدرب محمد عبد النبي ماو، ويقوده: آدم ساير، طارق مختار، مجدي، «امبدة» ومحمدو.

صحيفة الصحافة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.