رياضية

الحضري يتفاجأ بابعاده من الفندق وينهي علاقته بالمريخ ويعود لبلاده


[JUSTIFY]تفاجأ حارس المريخ عصام الحضري بعد وصوله للخرطوم امس الأول قادما من الأراضي المقدسة بعدم وجود حجز له بفندق ابشر الذي يقيم فيه مع الطاقم الفني ورفضت أدارة الفندق الحجز للاعب وبعد مفاوضات تم إيجاد حجز له وتفاجا الحضري مساء امس الأول من جديد وبعد عودته من المشاركة في مران الفريق بملعب الخارجية بكافوري برفض أدارة الفندق دخوله للغرفة وقامت بمحاسبة الموظف الذي قام بإجراءات الحجز وتم إيقافه من العمل وطالبت أدارة الفندق من الحضري باخلاء الغرفة ومغادرة الفندق وتسديد قيمة الإقامة وقامت باخراج أمتعته من الغرفة وسط دهشة أفراد الطاقم الفني واجري اللاعب اتصالا هاتفيا بمدير الكرة محمد موسي الذي حضر لاحتواء الأزمة ورغم ذلك تمسكت أدارة الفندق بعدم السماح للاعب بالدخول إلا بخطاب رسمي من نادي المريخ.

وفي تصريحات فجر اليوم اكد الحضري إنهاء علاقته مع نادي المريخ وقال أن ما تعرض له فوق الاحتمال وانه قد عاد للخرطوم برغبة أكيدة لإكمال مشواره مع المريخ ولكنه وجد الأمور تسير نحو الأسوأ وقال انه عاد من أداء مناسك العمرة وهذا أمر غير مقبول أن يقابل بهذا الوضع.

وتساءل الحضري قائلا هل سيرضي جمهور المريخ علي ما تعرضت له وهل يرضي ذلك أي إنسان وقال انا قبل أن اكون لاعب كرة. وضيف واكد الحضري انه سيحزم حقائبه وينهي علاقته بالمريخ ويعود لبلاده.

صحيفة قوون[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF0008][SIZE=6][FONT=Arial]عليك يسهل وعلينا يمهل

    بس ان شاء الله تكون راجل وقدر كلمتك وما تتراجع عنها

    وودعناااااااااااااك الله [/FONT][/SIZE][/COLOR]

  2. ذكرني بقصة وفاء الكلب في الابتدائي آخر شيء بعد ما يكبر ويعجز يقتلوه.. وبعدين يا السموك الحضري لو فيك خير ما كان أهلك المصارية (فكوك) انت خلاص موضتك انتهت ولحقت ناس ليلى علوي ونادية الجندي زمان كانت ليكم شنة ورنة.. لكن هسع بطاريتكم نزلت والشاحن سلوكه اتقطع.. شوف لك بلد تاني!!!

  3. مع مليون ألف سلامة وإنت سبب النكسة للمريخ وخروجه من منافسة الأندية الإفريقية بالخطأ الفادح الذي لا يرتكبه حتى من لم يسمع بكرة القدم ، ونسأل ربنا أن تقع مرة أخري في مشكلة مع نادي أجنبي مثل النادي السويسري ولا تجد “بل ولن تجد” ما يحل لك المشكلة كما فعل معك جمال الوالي ولكن إنت عضيت اليد التى إمتدت لك بالإحسان وسوف تقع في ورطة كبيرة قريبا ولن تجد من ينقذك ، المريخ لم يستفد منك طوال وجودك فيه ولن تحقق معه أي إنجاز يذكر ” إنت واحد مغرور ” وخلاص زمانك فات وغنايك مات وعجزت وفي ستين داهية.

  4. [B][B]ياراجل ماتقعد شوية

    مع السلامه والقلب داعيلك .. قايل نفسك بوفووون [/B][/B]

  5. [SIZE=4]عفيت منكم و أبشروا بالعشرة يا فندق أبشر
    عقبال يطردوك من السودان ياثقيل ، أنت جايي تعلمنا التعامل مع الضيف كيف
    شنو يعني جيت من العمرة و ناشر صورتك بالأحرام، كنت عايز نستقبلك بالدفوف (يا حرام)
    يا أخوانا عرفنا إستجلاب المهاجمين الأجانب ، ما لقيتو ليكم في السودان ده كلو واحد يقدر يقبض الكورة
    معليش الغلط ما غلطك ،الغلط غلط الهبل الجابوك و البيدوك الملايين
    اللهم ألزمنا الصبر[/SIZE]

  6. [SIZE=5]قطر [B] عجيب …. إودي … ما إجيب
    سفر البن[HIGHLIGHT=undefined] ….[/HIGHLIGHT]. دق وحرق [/B][/SIZE]