رياضية

عصام الحضري : أنا اتبهدلت في السودان.. وح أعرف إزاي أجيب حقي من المريخ..!!


[JUSTIFY]وصل إلى القاهرة فجر أمس المصري «عصام الحضري» وذلك بعد أن غادر إليها في أعقاب طرده من فندق (أبشر) الذي يقيم به، وكشف عن أسباب مغادرته وحصرها في عدم وجود مكان ينام فيه، وقال: (لم أجد المكان الذي أنام فيه ولا يمكن أن أتواجد في الشارع). وأوضح «الحضري» أن مدير الكرة الكابتن «محمد موسى» تواجد معه بالفندق حتى الساعة الواحدة صباحاً من أجل إقناعه، وأضاف: (تفاجأت بعناصر أمن الفندق يطالبونني بمغادرة الفندق). وأكد «الحضري» أن مطالبته بإنهاء عقده مع الأحمر بعد تسليمه متأخراته تعتبر عادلة في ظل الظروف التي مر بها.. مما يجدر ذكره أن الحارس طالب مجلس المريخ بإخلاء سبيله بعد تسليمه متأخراته، مؤكداً بأنه صار غير قادر على مواصلة المشوار مع الأحمر.
وصرح «الحضري» عقب وصوله إلى القاهرة بأنه (تمرمط) وتعرض للبهدلة وقال: (اتمرمطت وتعرضت للبهدلة مع المريخ وصرت أدفع إيجار غرفتي من جيبي ولم أتوقع هذه المعاملة من إدارة الأحمر وفندق أبشر)..
تجدر الإشارة إلى أن «الحضري» ومنذ عودته إلى الخرطوم تعرض لتجاهل تام من مجلس الأحمر الذي لم يلتقِ به حتى لحظة مغادرته إلى القاهرة فجر الأمس.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. انت متمرمط طبيعي في بلدك يا واطي وقلنا راينا فيك من زمان بانك مثلك مثل اسرائيل لعداوتك للسودان ولولا مشكلتك مع نادي الاهلي الذي لفظك كالسموم لما عتبت السودان يا اوسخ خلق الله قبحك الله ومنك لله يا الوالي جعلت واحد زي ده يعتب ارض السودان الطاهرة والى الجحيم انت ومن والاك…

  2. روح نام في بيت أُمك يا حبيبي … ما خلاص بقي حفلة و إنتهت ياعبيط … فاكِرها وِكالة من غير بواب … الناس كانت حلوة معاك لكن عامل فيها مصري تفتيحة … تستاهل يا مفتري يا شحات … يالله .. باي .. باي.

  3. [SIZE=5]حكم من سيدنا علي بن ابي طالب كرم الله وجهه*************************(كن حذراً
    من الكريم إذا أهنته
    ومن العاقل إذا جرحته
    ومن اللئيم إذا أكرمته
    ومن الأحمق إذا مازحته
    ومن الفاجر إذا عاشرته

    إني ذقت الطيبات كلها فلم أجد أطيب من العافية
    وذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من الحاجة إلى الناس
    ونقلت الحديد والصخر فلم أجد أثقل من الدين

    اعلم أن الدهر يومان
    يوم لك ويوم عليك
    فإن كان لك فلا تبطر
    وإن كان عليك فاصبر
    فكلاهما . . . سيمر[/SIZE]

  4. [SIZE=4]أبشر يا ناس أبشر والله فرحتونا
    كان عندك حق أخدو
    بس عليك الله ما تجينا تاني ، حلبي ثقيل
    ده ما غلطك ، ده غلط الناس المابتفهم الجابوك[/SIZE]

  5. [SIZE=5]لو كان البرير ممكن نتعاطف معك لكن نادي المريخ ادارته ادارة محترمة جمال الوالي وضع لبنة قويه باخلاقه وتعامله مع قاعدة عريضة من الجمهور – انت لسع ما شفت حاجه [/SIZE]

  6. حلو كدا يا دوب لقى التعامل البيستحق
    بس نرجع ونذكركم بحديثنا اوائل مشكلة الحضري ، حين ذكرنا ان الحضري سوف لن يكون له حديث غير السب واللعن والاساءة للمريخ والسودان ككل ,, وهذه هي البداية وانتظروا .. والان تجد مئات الصحفيين يلتفون حوله ليكتبوا سيناريوهات ويختلقوا لقصص والاعاجيب عن فترته في السودان .. دا لو ماقال يا اخي دا كنت مابنامش بالليل بالخوف من صوت الكلاب والذئاب ، او ما كنتيش بنام من الذباب والبعوض ، ياعمي دا كنت بشرب مية من الماسورة ومافيش كهرباء ووووو وانتظروا ..
    الحضري حيقول بالحرف الواحد دا انا كنت وسط ناس متخلفة اوي

  7. تستاهل ،،،،، لانك ورطت نفسك في فريق ماسووووووووووووووووووووووووورة

  8. يستاهل
    ما استطاع ان ياتى بجديد للمريخ لانه خريدة تم استنفاذة من قبل

  9. [SIZE=2]لاعب كبير لكن العقل صغير —- من لا يحترم نفسه لا يحترم[/SIZE]

  10. زمان قلنا ليكم ده مستهبل و ما عندو ولاء الا للقروووووووووووووش و ده ضيع المريخ في الفدراليه

  11. يا جماعه اى زول عاوز يتعالج فى مصر يتصل بى على الرقم 0969121752 والتذكره ذهاب واياب على ومصاريف السكن والاقامه والجديه اهم شي

  12. عمرك وصل ال42 سنة يبقى كفاية لعب على ادارات الاندية الاهلى ثم الاسماعيلى ثم الزمالك ثم المريخ والفريق السويسرى يعنى كل الادارات مش فاهمة كورة يتعاملة مع الاعبين انت الوحيد المقصود بالمعاملة الوحشة انت اخذت اكثر مما تستحق من المريخ وضيعت بطولة بستهتارك الغريب من المريخ وفى السودان يوجد اكثر من 15 لاعب محترف ماسمعنا واحد فيهم قال اتبهدلت غيرك انت ونقول لادارت المريخ احذرى من اللئيم إذا أكرمته نريد من ادارة المريخ فتح هذا الملف مع الفيفا واسترجاع كل مليم تم دفعة له او انزال اكبر عقوبة عشان تكون نهايته بعد العمر دا لايلعب كورة الا فى كفر البطيخ .