كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تأجيل مباراة المريخ مع الخرطوم و الهلال يواجه الامل غداً


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]خاص – النيلين: تأجلت مباراة المريخ مع الخرطوم والتي كان من المفترض أن يخوض تقام في السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد المريخ بام درمان ضمن فعاليات الدورة المشتركة للاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم التي تجمع بين أندية الممتاز وأندية الدرجة الاولى بالخرطوم ، وقرر نادي المريخ ان يلعب مباراة ودية أمام فريق الشجرة عند الساعة السابعة والنصف مساء.

من ناحية اخرى يتأهب الهلال لخوض مباراته غداً امام الامل عطبرة في المرحلة قبل الاخيرة لمنافسات كأس السودان، وسيؤدي الفريق مساء اليوم تدريباً مهماً بملعبه بأم درمان استعداداً لهذه المباراة وكان الفريق أدى أمس الأول مباراة ودية أمام ابوسعد احد اندية الدرجة الثانية بام درمان كسبها الهلال بستة أهداف مقابل هدف وأشرك الجهاز الفني عدداً كبيراً من لاعبي الصف الثاني وبعض من العناصر الأساسية فيما أراح عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الموردة بهدف تجريب عدد من لاعبي الصف الثاني وإعدادهم بشكل جيد لمباراة الغد أمام الأمل العطبراوي ومباراته أمام المريخ في السابع عشر من الشهر الجاري في ختام مباريات الدوري الممتاز. يذكر أن الفريق استمر في معسكره المقفول بالتصنيع الحربي بكافوري والذي يستمر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
من جهته أكد مدير الكرة الامين عبد الوهاب بأن الفريق سيكون جاهزاً لمواجهة الامل غداً باستاد الخرطوم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السودان وقدرته على تحقيق الفوز والتأهل للنهائي. وأشار عبد الوهاب الى أن المباراة تعتبر اعداداً وبروفة حقيقية لمباراة القمة أمام المريخ في يوم 17 الجاري في نهائي الممتاز. وأكد أن فريقه في أحسن حالاته وسيقدم مردوداً فنياً جيداً يرضي تطلعات قاعدته العريضة. وأضاف أن الهلال سيدخل مباراة القمة بهدف تحقيق الفوز والمحافظة على لقبه للمرة السادسة على التوالي. وسجل مديرالكرة اشادة كبيرة بجماهير الهلال لوقفتها الصلبة والقوية خلف الفريق في كل مبارياته بالدوري. واشار الى ان لقب الممتاز السادس هو أقل هدية يمكن ان يقدمها اللاعبين لهذه الجماهير الرائعة الوفية.[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        بالتأكيد سيزرع هلال السودان الفرح فى قلوب الأهلة وسيبرهن للجميع من هو سيد البلد لأن الجماعة إياهم وبعد قلع الضرس وبمساعدة مقدرة ومدفوعة القيمة من حكم المباراة وفى الدقيقة 84 من عمر المباراة هزموا الأمل بهدف يتيم ، وموعدنا ليلة الـــ17 . ويا يوم بكرة ما … … … .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.