رياضية

المريخ يريد تحكيماً عادلاً ..


[JUSTIFY]مسؤولية مباراة القمة مساء اليوم في الممتاز تقع أولاً وأخيراً على لجنة التحكيم المركزية والمطلوب منها أن تحسن اختيار الطاقم الكفء لإدارة مباراة اليوم حتى يعطوا كل ذي حق حقه دون التغاضي عن احتساب المخالفات الواضحة وتغليفها بستار الحالة التقديرية لحكم المباراة لأن الواضح لا يحتاج لتقدير أو مكابرة في التغاضي عنه وقد سبق وأن تضرر المريخ كثيراً من مسمى التقدير الذي أفقده ما كان أحقّ به من غيره ولا جدوى من الشكاوى بعد أن يحدث ما حدث سبق وأن تجرع منه المريخ.

المريخ لا ولن يحتاج لمنح حق لا يستحقه لأنه جدير بانتزاع الفوز دون حاجته للاستعانة بصديق وقت الضيق مثل حال غيره لأن المريخ يعرف كيف يصنع النصر ومتى ما وجد تحكيما عادلا ونظيفا فلن تكون هنالك صعوبة في أن يحصل على ما يرغب فيه بجهد لاعبيه وهم قادرون على ذلك أو هكذا عرف المريخ بمثل ما يعرفه خصومه داخل الملعب.

على لجنة التحكيم المركزية أن تحسن الاختيار حتى تحفظ للمريخ حقوقه من الإهدار وما أكثر الحقوق المريخية التي أهدرت وذهبت هدية بصافرة قرار الحكم نهائي.. إلى متى لا ندري؟.

نريد أن نشهد في قمة اليوم تحكيماً نزيهاً عادلاً حاسماً لكل مخالفة في وقتها دون أن يحتاج لمن ينبهه حتى يعود ويحدث ربكة وسط اللاعبين تؤدي للانفلات ومتى ما كان حكم المباراة اليوم في لياقة بدنية عالية تؤهله لمتابعة مجريات شوطي المباراة واتخاذه للقرار السليم أول بأول فلن يجد صعوبة في إدارة المباراة بل سيغادر الملعب وسط الإشادة وخلاف ذلك سيكون تحت الحماية تحاصره هتافات فشل التحكيم وهذا ما لا نريد حدوثه اليوم يا مسؤولي لجنة التحكيم المركزية.

شهادة أخيرة المطلوب من مراقب المباراة رصد كل صغيرة وكبيرة يتوقع حدوثها تجاه أي من لاعبي المريخ حتى يضمنها في تقريره.
الاستهداف بدأ مبكراً وحسناً فعل مجلس المريخ وهو يسبق على نحو ما أعلنه في بيان تنبيه لمن يهمهم الأمر.
كل ما نرجوه أن تسود الروح الرياضية داخل وخارج الملعب ما دمنا في منافسة كرة قدم وليست حرب كما يخال البعض.
ولكن هل هي المرة الأولى التي سيفوز فيها المريخ على الهلال؟
إذن تقبلوا الهزيمة بروح رياضية خالية من البمبان.

والقادم أحلى مع المريخ بإذن الله .

صحيفة المشهد الآن
حافظ خوجلي
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. صدقوني الاثنين مواسير وماعندهم اي حاجة وخاصة خائن الشعار هيثم مصطفي كورتنا محلية وبس

  2. [JUSTIFY][SIZE=6][SIZE=4][FONT=Arial Black]ههههههههههههه عملتها ظاااااااااهرة يا حافظ انت نسيت الهلال الصغير المرمطكم قبل كم يوم الكبير دا مفروض جعلية ساكت يقول ليكم امشو وعفا الله عن ماسلف ياوصيفاب وبعدين قصة الهلال يتقبل الهزيمة من متيييييييييييييين يا كبير الهلال بخرخر ولا صاحبنا الشال الكوره وداها وين ما معروف نسيتوها هههههههه علي العموم لو غلبتونا الف مبروك ولو غلبناكم عااااااااااادي ما طوالي جناينا مع تحياتي[/FONT][/SIZE][/SIZE][/JUSTIFY]

  3. بإذن الله الواحد ستكذب توقعاتك وسيهزم فريقك كالعادة في الدوري الممتاز 16 انتصار للهلال مقابل 6 للمريخ .