رياضية

الحضري : يحمل مسئولية عودته من لواندا للوالي


[JUSTIFY]الحضري يحمل مسئولية عودته من لواندا للوالي

اكد حارس المريخ المصري عصام الحضري في تصريحات خطيرة ومثيرة لفضائية النهار المصرية انه عاد من لواندا ليس برغبته كما تناولت وسائل الاعلام ذلك واوضح بانه تلقى اتصالا هاتفيا من السيد جمال الوالي رئيس المريخ السابق يطلب منه العودة الي القاهرة.

بعثة المريخ تعود للخرطوم فجر الغد:

من المنتظر ان تعود للخرطوم فجر غد الثلاثاء بعثة نادي المريخ للبلاد بعد ادائها لمباراة الذهاب امام ريكرتيفو الانجولي التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.. وسيخوض الفريق برنامجا اعداديا خاصا بعد توقف الدوري وانضمام لاعبيه الدوليين لصفوف المنتخب الاول لمباراة غانا.

قوون[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=5]معقولة بس؟؟؟
    يا ناس المريخ فكونا من الوهم دا.
    الحضري طار… الحضري نزل…
    الحضري يصرح.
    قطر عجيب.[/SIZE]

  2. هل يعمل الحضري مع الوالي أم أنه يلعب للمريخ؟؟
    أنسوا موضوع الحضري، النتيجة التي خرج بها المريخ أفضل من نتيجة الهلال والتعويض في مباراة الإياب لازال ممكنآ،ضعوا ثقتكم في أكرم لمصلحة المريخ و السودان ولا تساهموا في تحسين سجل الحضري الرياضي بالمزيد من المباريات الدولية على حساب كرامتكم.

  3. قادرنا يا الحضري مش عايزنك جمهور المريخ مش عايزك إذا كان عايزك الوالي خليه يشغلك معه في شركاته الخاصة لانك لا تعود تصلح للعب مع المريخ أوأي فريق أخر كفاية مفروض جماهير المريخ تعاقب الحضري على هذه التصرفات … والله المستعان ..

  4. أمك ….. الحلبي عايز يوقع الجماعة في بعض .. يعني عايز تقنعنا انه الوالي اللي دفع ليك الدولارات عشان تلعب هلال مريخ هو ذاتو القال ليك شتت من لواندا .. عجيبة يا حلبي قول ليك كلام غير كده ….

  5. الوالي حالياً ما عندو علاقة بادارة النادي
    انت عندك دائرة الكورة وادارة النادي
    البوديك تسمع كلام الوالي شنو
    مسخرة وقلة ادب فايتة الحد

  6. لو أقسمت على المصحف لن يصدقك أحد
    لا تفتري على الأبرياء الطاهرين الأنقياء
    الله يهدينا ويهديك

  7. معقوله ياحضري الوالي قالي اقعد والوالي قالي قوم اين الوالي من الاداره الان وهل تتوقع ان يصفق لك جمهور المريخ وانت في طريقك للملعب
    ياحضري نافي داعي للف والدوران

  8. حكايه ام ضبيبينه….
    حكايه الحضري زى حكايه الفيلم البحضر فيو دا…..