سياسية

حادثة إعتداء القصر لن تؤثر على زيارة مرسي


[JUSTIFY]كشف فضيلة الشيخ ” عبد الجليل النذير الكاروري ” عن تفسيرهم لحاثة الإعتداء بالسلاح الأبيض على أحد أفراد التأمين بالقصر الجمهور أمس الأول ، وقال إنه من وجهة نظر أمنية فإن الإعتداء يحمل رسالة سالبة إلى الرئيس المصري د. محمد مرسي الذي سيزور البلاد مطلع أبريل القادم ، مفادها أن القصر الرئاسي غير آمن .

ولم يستبعد الكاروري أن تكون هناك جهات أجنبية أو أيدي خفية وراء هذا الإعتداء الذي يريد إيصال رسالة كاذبة وزائفة وسالبة عن الأوضاع الامنية في مقر أعلى سلطة حاكمة بالبلاد ، وإستبعد في ذات الوقت ان يؤثر هذا الإعتداء على زيارة الرئيس المصري للسودان ، لانه وعلى حد قوله لم تؤثر فيه ” موقعة الجمل ” ولذلك لن تؤثر فيه هجمة السيف رغم تقليدية الحدثين .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. قبل وصول مرسي قائد موقعة الجمل حا يكون الشعب المصرى (الما داقس) حا يكون محى حاجه اسمها مرسى واتباعه من الوجود

  2. فرضنا يا شيخنا أن هذه الحادثة لم تؤثر و تمت زيارة صاحب الفخامة للسودان أو كما يسمونه هم جنوب الوادي ( ليهو معنى طبعا ) , أتساءل ما الجديد الذي يمكن ان يحدث سواء في العلاقات بين الدولتين ان صح التعبير – ” هم لا يعتبرون السودان دولة ذات سيادة كما سبق أن قلنا” – هل سيأتينا بصك تنازل عن اراضينا المحتلة ؟؟؟ او حتى في علاقات الدول الأخرى تجاه السودان , اعتقد لا شئ , لو كنت “أنا” رئيسا لجمهورية السودان التي كانت عزيزة لاعتذرت عن هذه الزيارة لتتم او لا تتم في موعد آخر , و الله انني لحزين و مستغرب لهذه الزيارة و اتمنى لو انتم ما استطعتم الاعتذار كعادتكم أن يعتذر هو و يريحنا !!!! يا أيها الأخوة تخيلوا زيارة الرئيس المصري الذي استقبل رئيسنا المفدى عمر حسن البشير أطال الله عمره كأول رئيس مبارك (مش حسني !!) اقصد يبارك ليهم ثورتهم و وصولهم إلى السلطة ( أقصد الاخوان) يأتي لزيارتنا بعد أن زار الهند و السند و باكستان و آسيا كلها و قبلها دول غربية و شرقية , و بعد أكثر من عامين منذ ما سمي بالثورة المصرية في 25 يناير 2011 و مرور ما يقرب السنة من تولي فخخخخامته السلطة في 30 يونيو 2012 , يا شيخنا ان شاء الله يغير رأيه و يريحنا بعدما حدث في قصر السودان !!!!!!!!!

  3. الشيخ الكاروري الدخلو شنو في الامن والتحليل الامني .. غيتو بلد جايطة جوطة عجيبة

  4. يا زعيط – انا لا اكره ولا احب الاخوان بل انا ضد الاسلام السياسى والمتاجره بالدين فى زمننا هذا – شوف الشريعه الاسلاميه فى السودان اين هى؟؟؟؟؟ تائهه فى اعتقادى – أويدالتطبيق الكامل للشريعه من قبل الاخوان واتحدى ان يقطع مرسى العلاقات مع اليهود والصهاينه واسرائيل اتحداه لو فعلوا هذا فانا اتشرف اكون اخ مسلم واتبعهم

  5. انى احدركميا اهل السودان من زياره مرسى ستجلب عليكم الشؤم والله الرجل ده ما راح مكتن والا حصلت كارثه ارجوكم ارجوكم لاتسمحوا للشيطان ده يجى والا تقولوا محسن قال بعد خراب مالطه