كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يتدرب مساء أمس على ملعب الخماسيات لمواجهة الجريف مساء اليوم بالسلاح الطبي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] يخوض فريق الكرة بنادي المريخ تجربة ودية في السابعة من مساء اليوم أمام فريق الجريف أحد أندية دوري الدرجة الأولى بالخرطوم وكان من المقرر أن يلتقي الفريق اتحاد مدني ولكن بعد اعتذار الأخير فضل الجهاز الفني للفريق ملاقاة الجرافة وتقام المباراة بملعب السلاح الطبي بأمدرمان والتي تأتي في اطار إعداد الفريق لمواجهة الرد أمام ريكرياتيفو الانجولي ومباريات الفريق بالدوري الممتاز .
الكوكي يستعين بالشباب

أمر مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي مدير الكرة محمد موسى باستدعاء عدد من نجوم فريق الشباب للانضمام لتدريبات الفريق الأول نسبة للنقص الذي يعاني منه الفريق لانضمام نجوم الفريق للمنتخب الوطني وغياب البعض وإصابة البعض الآخر وبالفعل قام محمد موسى بالتنسيق مع مدرب الشباب جمال أبوعنجة، حيث وقع الاختيار على الخماسي الحارس عبد الرحمن ، أحمد نمر ، أحمد ميسي ، محمد ديدا ، حسن سفاري ولازالت المشاورات جارية لاختيار لاعب سادس حيث طالب الكوكي بستة لاعبين وستتضح الرؤية حول من يقع عليه الاختيار للانضمام للخماسي خلال الساعات القادمة.

الحارس ياسين يحضر للمران ويعتذر للجهاز الفني

حضر حارس المريخ ياسين لمران فريقه عصر أمس واعتذر للجهاز الفني لغيابه عن التدريبات في الفترة السابقة، وأكد انخراطه في تمارين فريقه ابتداءً من المران القادم.
المريخ يتدرب مساء أمس على ملعب الخماسيات

أجرى فريق المريخ مرانه عصر أمس على ملعب الخماسيات بالنادي، حيث اشتمل المران على اللياقة وشهد تقسيمة بين الأصفر والأحمر واختتم التمرين بتدريبات التحمل وبناء العضلات أشرف عليها الكوكي.

كلتشي يتابع التدريب من الخارج

تابع محترف المريخ النيجيري كلتشي تمرين الفريق عصر أمس من الخارج ولم يشارك في المران على الرغم من حضوره مرتدياً زي التدريب.

خماسي شباب المريخ شارك بمران الأول أمس

شارك في مران المريخ أمس خماسي الشباب بقيادة الحارسان عبدالرحمن وديدا,أحمد بشارة، حسن ،أحمد نمر وأحمد ميسي، وتأتي مشاركة الخماسي نسبة للنقص الذي يعاني منه الفريق بسفر اللاعبين مع المنتخب لغانا.

إصابة طفيفة لمحترف المريخ موانزا بالتدريب أمس

تعرض محترف المريخ جاكسون موانزا لإصابة طفيفة إثر احتكاكه بالمدافع ماكسيم حيث تلقى العلاج ولم يكمل التقسيمة.

الأهلي عطبرة يكثف اتصالاته بجمال أبوعنجة

فتح مجلس إدارة نادي الأهلي عطبرة خطاً ساخناً مع مدرب شباب المريخ جمال أبوعنجة من أجل تولى قيادة فريق الأهلي عطبرة والإشراف على تدريب الفريق .. وقد علمت «قوون» أن أبوعنجة بدأ يفكر بصورة جادة في عرض الأهلي في ظل عدم التزام مجلس المريخ بمرتباته بصورة منتظمة.

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.