كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجموعة متفلتة تعتدي على فنان وعازفين وتنهب (عدَّاد الحفلة)!!


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اعتدت مجموعة متفلتة، مسلحة بالسواطير والسكاكين، على فنان واثنين من عازفيه، وتحت التهديد نهبوا (عدَّاد الحفلة) وموبايلات وحقيبة تحتوي على أوراق ثبوتية وجواز سفر وإقامة بالمملكة العربية السعودية.
وروي الفنان التفاصيل، وقال إنهم كانوا عائدين من حفل في حي المايقوما بالحاج يوسف، بعربة أمجاد نفد وقودها أثناء سيرها بـ (شارع الهواء)، فذهب السائق لإحضار وقود وتركهم داخل السيارة، وبعدها هجمت عليهم مجموعة متفلتة، مسلحة بالسواطير والسكاكين، وانهالوا عليهم ضرباً حتى أصابوهم بجراح، ونهبوا موبايلاتهم وحقيبة تخص أحدهم فيها جواز سفر وإقامة بالسعودية، واستولوا على (عدَّاد الحفلة)، ولاذوا بالفرار. وأضاف الفنان أنهم اتجهوا إلى قسم شرطة حلة كوكو وسجلوا محضراً، وألقت الشرطة القبض على عدد من المشتبه فيهم.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يجب التحقيق مع سائق الامجاد.معرفة مكان سكنه..اين ذهب للحصول علي البنزين في هذا الوقت المتأخر..جمع تحريات عنه..اما بخصوص الاشياء المفقوده فذهب الحرام من حيث اتي.

        الرد
      2. 2

        انهم يتركون كبد الحقيقة ويمسكون فى الرتوش . الحقيقة ان العاصمة اصبحت مرتعا لعصابات النقرس فى ظل اساطيل الشرطة التى الا تحرك ساكنا الا اذا وقع الفاس فى الراس وذك فى دولة تنفق من ميزانيتها السنوية 70% من الميزانية فى الامن ولا يوجد امن ادركوا السودان ادركوه وحسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.