سياسية

ترتيبات للقاء يجمع الرئيس البشير والترابي!!


ترتب قيادات عليا بالمؤتمر الوطني للقاء يجمع رئيس الجمهورية المشير عمر البشير والأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن عبدالله الترابي، خلال الأسابيع القادمة.
وكشف مصدر مطلع أن مجموعة قيادات المؤتمر الوطني سجلت أكثر من زيارة لزعيم المؤتمر الشعبي في منزله وناقشته حول الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد. وأبلغت المصادر صحيفة المجهر السياسي أن قيادات الوطني تسعى من خلال لقاء الترابي إلى تفعيل الحوار الوطني الذي طرحه النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه رسمياً بغرض حل الأزمة في السودان ووضع دستور للبلاد من خلال تجارب الحكم السابقة منذ الاستقلال وبمشاركة القوى السياسية المعارضة.
وكشفت المصادر أن الترابي قدم رؤيته وخبرته بذلك الخصوص وأن قيادات الحزب الحاكم تتجنب الحديث لوسائل الإعلام في محاولة منها لإنجاح اللقاء الذي يعد الأول من نوعه منذ الانقسام والذي ضرب جسم الحركة الإسلامية في العام 1999م.

تعليق واحد

  1. سلام عليكم
    لقد وضح تماما ما كنا نبحث عنه منذ زمن بخصوص حكومات السودان المتعاقبة والمتعددة في الحكومة الواحدة… إن المؤتمر الوطني يذهب في كل وقت لشقيقه المؤتمر الشعبي ليستلم منه البضائع (رؤيته وخبرته) التي باعها له بالتقسيط الشهري(بقاء المرتبات مع العلاوات والترقيات)… ثم يرجع الشقيقان إلى الأريكة المسماه (الحركة الإسلامية) للمسوح وتبادل صكوك الغفران… وفوق كل ذي علم عليم…

  2. [B]السؤال الذي يفرض نفسه هل من يدعون السياسة ليس لهم عمر إفتراضي من أجل التقاعد وليس هناك سن محددة للتقاعد ؟
    وليس هناك سن للكبر وتقدم السن والخرف !
    أم أنه مكتوب على السودان أن يحكموه من المهد إلى اللحد
    وهل السودان لم ينجب رجالاَ غيرهم ؟ أم أن السودان حكر على فئة معينة ؟؟؟ إتقوا الله فينا .. حسبنا الله ونعم الوكيل
    يعني الواحد يا فيها …يا مفسيها [/B]

  3. ربنا يوفقكم لما فيه خير البلاد والعباد

    وبرضو العين مابتعلى على الحاجب

    اللهم لم شمل جميع المسلمين واجعل كلمتهم سواء

  4. ومنو القال ليكم هم مختلفين؟ هذا توزيع أدوار استغفلوا به الجميع ومسرحيةانطلت على السذج (ذهب إبليسهم إلى البيت جليسا هذه المرة).