سياسية

رئيس جبهة الشرق يصف زيارة مرسى للسودان بالتاريخية ولها ما بعدها


قال السيد موسي محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية رئيس جبهة الشرق فى تصريحات صحفية عقب لقائه بالرئيس محمد مرسي بمقر اقامته بفندق كورنثيا ان اللقاء تناول الكثير من القضايا التي تهم البلدين الشقيقين والعلاقات الازلية المتجذرة وكيفية تطويرها وتعزيزها فى المرحلة القادمة .
واضاف موسى ان اللقاء تناول كيفية تذليل العقبات فى مثلث حلايب والعودة لحالة ما قبل 1995 مشيرا الى ان الرئيس المصرى وعد بتذليل كل العقبات والمشاكل وازالة التحديات فى المنطقة .
ووصف رئيس جبهة الشرق الزيارة بالتاريخية ولها ما بعدها مؤكدا علي خصوصية العلاقة بين شرق السودان و مصر باعتبارها علاقة رحم ودم .

سونا


تعليق واحد

  1. ( تذليل العقبات فى مثلث حلايب والعودة لحالة ما قبل 1995 ) نفهم انو حلايب تتحرر وترجع لحضن الوطن يعنى !!؟؟؟

  2. ده تخدير ساكت يا اخوى.
    الرئيس مرسى ليس مخولاً بالبت فى مثا هذه الأمور .
    كما أن الحكومة لا تريد تعكير صفو العلاقة مع مصر .
    الحل :
    التحكيم الدولى هو المخرج لكلتا الدولتين وبدون اى حساسيات

  3. حلايب تعود تاني لحضن الوطن دا حلم الجعان عيش؟خلاص راحت حلايب كما راح الجنوب خرجوا ولنا يعود تاني!وحتي لو شيخ مرسي وعد بالخفاء لااظن سوف يوفي ولا اظن شعب مصر ها يرضي بالتنازل واليكم الخبر من الراكوبة([B]الصحف المصرية : اذا صحّ منح الرئيس “حلايب” للسودان يجب محاكمته.04-06-2013قال محمد أبوحامد عضو مجلس الشعب السابق، إنه إذا صحّ ما انتشر عن أن الرئيس مرسي قرر منح السوادن مثلث حلايب بجنوب مصر، فإنها جريمة خيانة يجب أن يحاكم عليها.

    وأضاف، عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن هذه الأرض “ليست ملكا لرئيس أو حزب أو جيل”، وقال مستنكرا “أدي اللي خدناه من الإخوان بيع مصر فرت وجملة كمان”.

    مصر اليوم)[/B]انتهي