منوعات

مدير البرامج بالنيل الأزرق : معايير الإعلان الكويتي لا تُطبّق بالقناة


[JUSTIFY]نفى مدير البرامج بقناة النيل الأزرق الشفيع عبد العزيز أن تكون معايير الإعلان الكويتي تطبق داخل القناة كشروط لقبول المذيعات . وقال إن القناة لم ترفض متقدمة بسبب البشرة الداكنة، ولم يكن الجمال واللون شرطاً أساسياً للقبول ، وسخر من الذين يروجون لمثل هذه الأقاويل التي وصفها بـ(الإشاعات).

وأوضح أن لا علاقة لمزاجه وعلاقاته الشخصية بتوزيع فرص المذيعين للتقديم ، وأن الفرص تأتي حسب الكفاءة فقط. وأضاف الشفيع أن الخطة البرامجية لشهر رمضان لم تتضح بعد ، وأن هنالك كثيراً من المشاورات وبرنامج (أغاني وأغاني) لم يحسم أمره حتى الآن ( أن يكون أو لا يكون).

وأكد الشفيع أن وجود الإعلان والرعاية مهم جداً، ولا يمكن أن تستغني عنه القناة ؛ لأنها لا تتلقى أي دعم من أي جهة، مشيراً إلى أن الإعلان لم يؤثر على المادة المطروحة . وعن أنه الرجل الثاني في القناة لكنه الأول فعلياً ، قال: أنا لم أتغوّل على صلاحيات الجنرال ، وأن كل شيء يتم بعلمه .

صحيفة المشهد الآن
صباح محمد الحسن [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. زي تقول انا مرة لمحت لي مزيعة داكنة البشرة في قناة النيل…. اه دقيقة دقية دي كانت الضيفة 🙁

  2. الشفيع عبدالعزيز ، رجل فنان وموهوب أنسانيته تطغى على كل الجوانب
    الأخرى وهــو أحــد أفرازات البريد والبرق التي تعج بالمبدعين ، وهـو يعتبر
    أمتدادا لجيل العمالقة بالبريد أمثال الراحل المقيم الأستاذ مصطفى سند
    وشاعر العيون عبدالله النجيب والشاعر المرهف محمد يوسف موسى ، والقائمــة تطول وتطول ، تشرفت بالعمل معــه ولوجوده لم نكن نحس بالوقت ، والشفيع
    مدير البرامج لايمكن له أن ينظر الى المذيعات بنظرة ضيقـــه بل ينظر الى
    الثقافة والمعرفة والقدرة على توصيل المادة بصورة مرضية للمشاهد
    لك الله ياعزيزي الشفيع عبدالعزيز وأعانك الله على أداء رسالتك الأعلامية
    الهامــــــــة ،، حبي وتقديري

  3. اذا اوقفتم برنامج اغانى واغانى ده معناه لازم توقفوا برنامج الفساد والمفسدين بابكر الصديق ومحمد سليمان والدرديرى والصاوى ووليد لأنهم افسدوا الشباب وهم مفسدون فى الارض وجزاءهم معروف المفسدون فى الارض.

  4. غريبة..
    طيب وين المزيعات داكنات البشرة
    الراجل دا بتفلسف علينا ولا شنو

  5. يا اخونا مزيعاتك يتعمدن الاثاره بلاش فلسفه معاك يتطوطحن فى الكراسى ويناقشوا مواضيع تافهه جدا كل واحده عامله نفسها اكثر اثاره من الاخرى وجنهن عرس وافراح افراح وهبل هايفات وامخاخهم فاضيه وقبيحات خليهم يتصورو وهم قايمات من النوم عشان تعرفوا السماحه