رياضية

رونالدو ينقذ ريال مدريد من جحيم غلطة سراي “الفائز”


[JUSTIFY]لقن غالطة سراي التركي ضيفه ريال مدريد الإسباني درسا قاسيا وأفسد فرحته بالتأهل للمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تغلب عليه (3-2) الثلاثاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

غلطه سراي 3 – 2 ريال مدريد

وتأهل الريال إلى المربع الذهبي للموسم الثاني على التوالي بالفوز (5-3) في مجموع المباراتين حيث سبق له أن تغلب على نفس الفريق (3-صفر) في مباراة الذهاب بمدريد الأربعاء الماضي ليطيح بالفريق التركي خارج البطولة.

وبدا أن الريال أنهى المواجهة مبكرا بعدما سجل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في الدقيقة الثامنة ليصبح جالطة مطالبا بالرد عليه بخمسة أهداف لضمان التأهل.

ومع التغييرات الرائعة التي أجراها فاتح تريم المدير الفني لغالطة سراي في صفوف فريقه بالشوط الثاني، رد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف سجلها الإيفواري إيمانويل إيبوي والهولندي ويسلي شنايدر والإيفواري الآخر ديدييه دروغبا في الدقائق 57 و71 و72 .

ورد رونالدو بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع رونالدو بهذا رصيده إلى 11 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف أمام كل من بوراك يلمز مهاجم غالطة سراي الذي غاب عن لقاء اليوم للإيقاف والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني الذي يلتقي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في جولة الإياب بدور الثمانية أيضا.

Eurosport[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. ياسلام علي دروجبا ،لون الفنيله اللابسة زي فنائل المريخ انا افتكرتة محترف المريخ الجديدالهداف الخطير جاكسون موانزاء ها هاها:D