كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إعفاء والي جنوب دار فور ” حماد إسماعيل ” وتعيين اللواء ” جار النبي ” بديلاً عنه


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت مصادر مطلعة امس عن صدور قرار بإعفاء والي جنوب دار فور ” حماد إسماعيل حماد ” من منصبه وتعيين اللواء (م) آدم محمد جار النبي والياً للولاية .

وقالت ذات المصادر أن السلطات أخطرت حماد بالقرار ، وأرجعت تأخير إعلانه لزيارة رئيس الجمهورية لدولة جنوب السودان ، وتوقعت صدوره بصورة رسمية قريباً .

صحيفة الصحافة

[/JUSTIFY] ع.ش

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        من اليوم ورايح أي والي أو وزير أو مسئول كبير يفتعل الأزمات تارة بأن التمرد على الأبواب وتارة بأن الدعم لا يكفي وتارة بأن التنمية تحتاج للمزيد من الميزانية يجب إقالته أو طرده من التكليف الذي كلف به لأنه ليس أهلاً لهذا التكليف (وحوا والدة) هنالك ولاة يفتعلون الأزمات (ممكن الواحد منهم أن يفتعل ويشعل حرباً أو يدبر سرقة مرتبات أو سرقة بنوك … الخ ثم يطلب الدعم من المركز ويقوم وزير المالية بالموافقة على كل طلباته (يبدو أنه شريك في هذا النصب والإحتيال) خلاصة الموضوع أي وزير أو مسئول أو والي لا يكتفي بما تم رصده له من ميزانية يجب عليه أن يقال أو يطرد فوراً ويترك الموقع لآخرين أكفأ منه ويا وزير الداخلية ويا وزير الدفاع إذا كنتم ما قادرين على الشغلة في ناس أكفأ منكم جاهزين يديروها بنصف مخصصاتكم ودمتم سالمين .

        الرد
      2. 2

        آدم محمود جار النبى أحد الضباط الذين أحيلوا للمعاش بسبب إحتلال الجنوب لهجليج والآن يعين والياً لولاية بها تمرد … يعنى شنو !!!!؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.