جرائم وحوادث

اغتصاب مطربة شابة بشارع الدومة بأمدرمان


[JUSTIFY]في حادثة بشعة هزت أركان مدينة ام درمان مساء امس الأول تعرضت فنانة شابة لعملية اغتصاب بشارع الدومة حيث كانت متواجدة باتحاد الفنانين بعد فراغها من بروفات لعدد من أعمالها الجديدة لتتوجه لمنتزه الريفيرا ومن ثم لمركز شباب ام درمان لحضور المنتدى المقام في ذات الأمسية .

بدأت المطربة المجني عليها سرد وقائع الحادثة بصوت باكي قائلة : ” بعد ما وصلت شارع الدومة نزلت من المواصلات متوجهة ناحية بيت العازف لأخذ بعض الأمانات بطرفه ، لأتوجه من بعد ذلك لمنزلي لكن لفت انتباهي صوت شخص ما ينادي قائلاً : ” يا أستاذة يا أستاذة ” ، وتوقفت باطمئنان لمعرفة ماذا يريد لكن ذهلت به عندما حاول التحرش بي ، وكانت تفوح منه رائحة تؤكد انه في حالة سكر .
حاولت الاستغاثة لكن لم أجد من ينقذني من براثن ذلك الوحش الذي هجم علي بشراسة وبدأ في اغتصابي ورغم صراخي بصوت عالٍ لكن لم يكن هناك مارة بالشارع لإنقاذي ، لافتة إلى أن الأمر استمر اكثر من ساعتين .

وأشارت إلى أن المجني حاول تشويهها في وجهها إلا أنها نجحت في الوصول لمنزل أثيوبيين واحتمت بهم ، وعملت على تبديل الثوب الذي ترتديه بملابس أخرى لتغادر إلى منزلها ، إلا أنها تفاجأت بالجاني يقف أمام منزل الأثيوبيين ، فسارعت بالاتصال بالعازف الذي يعمل معها ضمن الفرقة الموسيقية ثم الشرطة التي وصلت لمكان الحادث في تمام الساعة الرابعة صباحاً .

واختتمت حديثها قائلة : بعد وصول الشرطة تم اقتياد الجاني إلى قسم الشرطة الشمالي بودنوباوي وتم فتح بلاغ في مواجهة الجاني ، وعدت إلى المنزل ثم عاودت إلى القسم صباح اليوم التالي لإكمال إجراءات البلاغ وتم تحويلي إلى الكشف الطبي بمستشفى ام درمان الذي اثبت حدوث الاغتصاب ، وتم الإفراج عن الجاني بالضمان المالي لحين المثول أمام النيابة .. وليس لدي شك في أن الجريمة مدبرة من شخص ما ولم يسبق لي معرفة الجاني من قريب أو بعيد .

صحيفة فنون
[/JUSTIFY] ع.ش


‫35 تعليقات

  1. [SIZE=6]ارجعوا لغالب التعليقات تجدوا الاجابه الصحيحة حسب معرفتي بالنساء وليس كل النساء بنت بنت ابوها اكلت حلال من المستحيل اغتصابها الا من قبل عدة اشخاص والمكان اصلا يكون غير امن منتجع مجرمين لكن بنت وسط مدينة غير مقبول الامر الاخر ماذا تقصدون بالاغتصاب هل هنالك فتاة تغتصب وتمشى بيتهم عادي ولا اصلا الامور سالكه شهر عسل وفندق ونبطلوا الجرتق في بيت المهدي مع البريطانين بنات عريانه وبرامج اغاني الذي يقدمة زناديق الاعلام السوداني هو من وراء هذه المصائب اي بنت بكرة سوف تفاجأ اهلها ربما تظهر لهم دون شورتهم او معرفتهم بالبرامج ورب الكعبه الدكتور البقدم البرامج دا نفسي ما بتطيقه لانه موهوم ومعتبر نفسه نجم وبقدم في نجوم ولديه برامج ناجح – من العيب على الدولة واامة المساجد ترك هذا الامر بهذه المساحة ناس تقدم برامج نجوم العلوم نحن نخلق الفساد ندمر الشباب ندمر التعليم الكل برفض التعدي على اي حرمة لانها محرمة الا بعقد النكاح لكن ارجعوا لسبب تصرف هذا الجاني ولو كنت قاضي لن احكم الا بعد معرفة الفتاة ماذا كانت ترتدي من ملابس وزمن خروجها بالليل اذا كان هذا البرامج اصلا محترم لماذا لا يكون هنالك ترحيل بسترتكم توصلوا حشراتكم لمنازلهم اذا كان لهم منزل واب او اخ ما يحصل عيب يجب الاحتراس والا سوف نجنى مصائب بغضب الله من اعمالنا [/SIZE]

  2. غايتو كان الزول بغتصبوه وبقوم عادي وبغير هدومو معناتا يابناتنا ماتشيلن هم من العرس وليلة الدخلة الموضوع اكثر من بسيط . تدخلو وطوالي تقومو تمشو تشوفو باقي شغلت البيت .

  3. وقناعتي انوالبنت عندها مناعة ربانية وهي في كامل وعيها لايستطيع رجل واحد ان يصرعها ويغتصبها . ولو ضمت ارجلها فقط لايستطيع رجلين زح ارجلها من بعض والعملية الجنسية لاتتم الاباسترخا الانثا ولاكن معا المقاومة استحالة يتم الاغتصاب الاتفقد الوعي تماما .لاكن اكيد الكواريك كانت في الاول فقط .وبعداك ………وزمن الرجوع 2 صباحا . يعني انتي براك فرطي في نفسك

  4. حادثة ملفقة وكذب في كذب والدلائل تقول
    لايمكن ان يحدث مشهد كهذا في السودان وفي لشارع العام ولا احد يغيث امرأة تستنجد لو بلغ بنا الامر اي مبلغ ؟؟
    وثانيا كيف اغتصاب ويثبت الطبيب اغتصاب يا جماعة يعني انتهك عرضها واقام عملية كاملة فهل يمكن ان يحدث ذلك في السودان وفي شارع الدومة معروف ان ساكنيه من السوداني الملاك واهل منطقة وعرض فهل يعقل ان يمسك رجل بفتاة ويخلع ملابسها او يمزقها ويرميها ارضا ويتم عملية كاملة ..
    كيف يتم تفسير هذا (ن أعمالها الجديدة لتتوجه لمنتزه الريفيرا ومن ثم لمركز شباب ام درمان لحضور المنتدى المقام في ذات الأمسية . )
    ( بعد ما وصلت شارع الدومة نزلت من المواصلات متوجهة ناحية بيت العازف لأخذ بعض الأمانات بطرفه ، لأتوجه من بعد ذلك لمنزلي) من اين هي قادمة لشارع الدومة واي فنانة هذه التي تركب مواصلات عامة لتنزل في الشارع بعيدة عن البيت واي فنانة هه التي تمشي كل هذه المشاوير بالمواصلات العامة ,,
    في تقديري هناك امر خطأ
    وليت الكاتب يصحح لنا الحصل ويحذف كلمة هزت اركان امدرمان فطالما هم يتفرجون ما يحدث اما اعينهم ولا مغيث لها فلم تهتز اركان المدينة ؟؟ فهذا يعني ان الامر اكثر من عادي

  5. فنانه مطربه الساعه اربعة صباحا ياخي انتي ما عندك اهل بعدين كنت بيت العازف احتمت بيت اثيوبيين الموضوع غريب والسرد غريب يلعن ابو الفن ويلعن ذلك ذلك البرنامج الذي يقوم بتخريج الماجنات الفنانات مثل صاحبت القصه العازف الشهم لماذا تركك لوحدك في ظلمت الليل يا محترمه

  6. فوضى عارمة تسود المجتمع بسبب غياب القوانين الرادعة التي تبتر الاعضاء المريضة من باقي الجسد الصالح للحياة …الى متى سنظل نرى مكامن الداء و لا نسعى لاستئصاله ؟؟؟؟؟ علينا و على الحكومة ان نسارع الخطى نحو ايجاد مجتمع نظيف من بؤر الفساد و المجون المستشري هذه الايام بين الشباب خاصة…. الذين هم أمل الامة !!!!

  7. [SIZE=6][FONT=Arial] يابت هوي ….. قولي كلام غير كدة… معقول في شارع الدومة واغتصاب

    يستمر اكثر من ساعتين ولم تجدي اي واحد ينقذك… احسن تشوفي ليك

    شماعة تانية… او كذبة مدنكلة تضحكي بيها على الناس

    اشك في صحة الرواية…[/FONT][/SIZE]

  8. انتى الساعة 4 صباحا خارج البيت ليش ،،،، وااااكيد لبسك فاضح يثير السكران والمجنون ،،،، ما ظاهر فى نجوم الغد

  9. والله يا ناس النيلين
    بتجيبو اخبار مقطوعه ومبهمه بالضيط الحادث دا كان الساعه كم
    – متواجدة باتحاد الفنانين
    – لتتوجه لمنتزه الريفيرا
    – ومن ثم لمركز شباب ام درمان
    – وصلت شارع الدومة
    – متوجهة ناحية بيت العازف (الساعه كم)
    – الوصول لمنزل أثيوبيين
    – الشرطة التي وصلت لمكان الحادث في تمام الساعة الرابعة صباحاً

    فهمونا يا جماعة التسلسل الزمني دا

  10. اولا بعد ما وصلت شارع الدومة نزلت من المواصلات متوجهة ناحية بيت العازف (المواصلات الساعه كم؟؟ فى شارع الدومه؟؟ ورغم صراخي بصوت عالٍ لكن لم يكن هناك مارة بالشارع لإنقاذي؟؟ شارع الدومه الناسو مابنومو دا ولا دا فى الخلاء؟؟؟؟لافتة إلى أن الأمر استمر اكثر من ساعتين؟؟ثم الشرطة التي وصلت لمكان الحادث في تمام الساعة الرابعة صباحاً – اربعه صباحا ناقصا ساعتين اغتصاب بمزاااااج تبقى ساعتين طيب كم مكثت فى بيت الحبش؟؟؟؟ يعنى نقول نص ساعه؟؟؟ يعنى البت دى نزلت الساعه واحده ونص مثلا من المواصلات؟؟؟؟ وبراها؟؟؟ والتلفون ما وقع منك اثناء الا نجاز دا؟؟؟؟ ولا شنطتك ام كان داخل الشنطه؟؟ فى الشارع واقفين ولا راقدين؟؟؟ ما حاولتى تهربى خاصة وانه سكران ممكن تتفكى منو بسهوله؟؟؟ ولا كان اغتصاب جميل ولا دا شنو يا جماعه دا – مستحيل فى شارع الدومه مستحيل كل واحده تغلط تقول اغتصبونى

  11. يا ناس النيلين الرحمة كيف يتم إغتصابها لمدة ساعتين في الشارع و داخل الحارة حيث أنها نزلت من المواصلات و متجهة لبيت العازف أي لم يكن في منطقة مقطوعة و هي لم تقل أنه أدخلها إلى منزل أو شيء من هذا القبيل و تقول أنها ذهبت للبيت ثم عادت في اليوم الثاني لمتابعة القضية لماذا تركتها الشرطة دون أخذها للمركز و أخذ أقوالها و تحويلها للطبيب للتحقق من الحالة ( في اليوم الثاني يمكن أن تتغير كثير من آثار الجريمة )

  12. [SIZE=5] يا بت امي اغتصبوكي ساعتين !!!!! وقدرتي تمشي برجليكي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟ [/SIZE]

  13. أولاً هي المحومة لحدي ساعة متأخرة زي دي شنو؟؟؟
    ثانياً الامانة دي ماكان ممكن تنتظر لحدي الصباح او يجيبها ليها العازف دا مدام الزمن اتاخر كدا اذا كان الموضوع مستعجل كدا
    ثالثاً هو سكران يعني لو اتاولت ليها طوبه وضربتو بيها كان بقع ومابقدر يقوم واصلاالسكران لو لزتو ساي بقع الموضوع ماخطير قدر دا
    رابعا اغتصاب ساعتين وهو سكران وماقدرت تقاوم دا طول الفترة دي ؟؟ لا لا دي كبيييييرة
    خامساً قالت انو المتهم فكو بضمان مالي في زول اغتصب زول بفكو بضمان مالي دي بالغتو فيها وتاني حاجة سكران يعني دي قضيتيني يفكو كيفن بي ضمان مالي كدي دي فهموني ليها
    سادساً مخير الله في الفنانة وفي السكران وفي ناس النيلين

  14. خبر غريب لابعد مدى وكاتبه غبي جدا جدا جدا,,, قالت نزلت من المواصلات+ماشة بيت العازف عشان تاخد امانات”منتصف الليل !!!!!!!!”نزلت من المواصلات ومافي اي قرد في الشارع الساعة ديك ناس وهم قال فنانة قال

  15. لاحظوا تسلسل الأحداث من خلال الإفادات :

    – (بعد ما وصلت شارع الدومة نزلت من المواصلات متوجهة ناحية بيت العازف لأخذ بعض الأمانات بطرفه)..
    (*) نزلت من المواصلات .. يعني المواصلات كانت موجودة، والشارع مليء بالمارة والمواصلات تسير فيه ..

    – (.. لفت انتباهي صوت شخص ما ينادي قائلاً : ” يا أستاذة يا أستاذة ” ، وتوقفت باطمئنان لمعرفة ماذا يريد لكن ذهلت به عندما حاول التحرش بي ، وكانت تفوح منه رائحة تؤكد انه في حالة سكر).

    (*) بمجرد نزولها من المواصلات سارت في الشارع، فإذا بمن يناديها ..

    – (حاولت الاستغاثة لكن لم أجد من ينقذني من براثن ذلك الوحش الذي هجم علي بشراسة وبدأ في اغتصابي ورغم صراخي بصوت عالٍ لكن لم يكن هناك مارة بالشارع لإنقاذي ، لافتة إلى أن الأمر استمر اكثر من ساعتين)..

    (*) رغم أن حركة المواصلات منسابة، وبالالي الشارع يعج بالمارة .. لم تجد من يغيثها أو ينجدها..
    (*) واستمر الجاني يغتصب فيها لمدة ساعتين في قارعة الطريق، والمواصلات منسابة .. ولا مغيث !!!!

    – (.. وأشارت إلى أن المجني حاول تشويهها في وجهها إلا أنها نجحت في الوصول لمنزل أثيوبيين .. لتغادر إلى منزلها ، إلا أنها تفاجأت بالجاني يقف أمام منزل الأثيوبيين ، فسارعت بالاتصال بالعازف الذي يعمل معها ضمن الفرقة الموسيقية)..

    (*) التفكير في الاتصال بالعازف قبل التفكير في الاتصال بالشرطة ! ! !

    – (.. ثم الشرطة التي وصلت لمكان الحادث في تمام الساعة الرابعة صباحاً)..
    (*) لما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث كانت الساعة الرابعة صباحاً، علماً بأن الفيلم استمر ساعتين، يعني بدأ العرض الساعة الثانية صباحاً.. وكانت المواصلات منسابة !!! ؟؟؟

    إنه درب الـــــ(ع)ــــفـــن

    نسأل الله العافية

  16. [B]حدوتة ما بتدخل العقل أبدا
    إذا كان أصلا العازف دا ساكن معاك في نفس الحي
    كان ممكن تتفقي معاه انه يجيكي إلى البيت
    أو ينتظر وصولك اما باب منزلك
    أو تذهبي إليه في صباح اليوم التالي
    دا كلو ما حصل
    ومشيتي للعازف دا إلى بيته في ذلك الوقت التاخر
    واحد ناداك في الشارع المضلم داك ( يا استاذة يا استاذة )
    معناه بيعرفك أكيد
    فكلمة استاذة ممكن ان ينادى بها الفنانات ايضا
    طيب إنتي وقفتي ليه وبدا يتحرش بيك
    الموقفك شنو مفروض تهربي منه فهو ماكان بيقدر يلحقك خاصة وانك قلتي انه كان سكران والسكران ما عندو حيل يجري
    وبعدين لو صحي إنتي كنتي عايزة تحمي شرفك
    كان تصرفتي زي ما عملوا البنات الثلاث الشريفات العفيفات القفزن من البوكسي وماتت واحدة فيهن
    وإنتي كان ممكن تعملي اي شيء تحمي بيه شرفك
    لكن
    وبعدين ساعتين بيغتصب فيكي معقولة ناس الحلة ما سمعوا صراخك
    ما في واحد جاء ماشي في الشارع
    طيب دخلتي بيت الأثيوبين
    شنو حكاية عملتي على تبديل ملابسك
    معقولة واحدة مغتصبة تفكري في الموقف السخيف داك انها تغير ملابسها
    وكمان السكران شنو الموقفه في الشارع بعد ما إغتصبك
    أكيد كان قال خلاص البنت دخلت لي بيتها وقام هرب
    إلا إذا هو عارف انه دا ما بيتك
    ولا يكون لقى الحكاية حلوة وعايز يكررها
    وبعدين الأثيوبين ديل ليه ما هجموا على السكران دا ولا مافي راجل معاهم
    وثالثة الأثافي
    كيف تم الإفراج عن هذا المجرم بالضمان المالي
    هذه جريمة كبيرة فهي إفساد في الأرض
    فكان من الواجب التحفظ على هذا المجرم إلى حين تقديمه للمحاكمة
    عشان كدا بنكرر ونقول الحكاية ما بتدخل العقل[/B]

  17. [SIZE=6][FONT=Arial][SIZE=5][B]
    ربما تمت الحادثة لكن ليس بالرواية دي… هي معقولة لمدة ساعتين ولم تجدي من ينقذك إلا اللهم أنك كنت مستمتعة بالوضع وتجاوبتي.. بعدين واحدة في حالة إغتصاب يعني بعدم رضاء يعني بتقاوم بعدين تروح منزل أثيوبيين عشان تحتمي وتغير ملابسها عشان أهلها ما يعرفوها..

    صحيفة فنون… تنقصك فنون حبكة الرواية…[/B][/SIZE][/FONT][/SIZE]

  18. [SIZE=4]هووووي يا هيثم كابو الصحفي بتاعك ده خليهو يمشي يتعلم الكتابه بعيد بعيد وبعد داك يجي يكذب زي ما داير برانا طفشانين من الغربة [/SIZE]

  19. البحير انو الزول دا ساعتين بيغتصب وبعد دا واقف منتظر خروجك .. سبحان الله

    معقولة المتحري دا يتتركك تمشى بيتك بدون ما يحولك للكشف الطبي .. قانونيا اقعد قضية الأتهام .. مستحيل متحري لو مبتدئ يتتركك تمشى بدون كشف طبي …….

  20. هو الجاني بعد ساعتين من العمل المتواصل واقف أمام بيت الحبش منتظر لشنو ، أتوقع أن القصة أن هذه الفنانه دخلت بيت الحبش وشاهدها هذا الشخص، وإنتظر خروجها، وعند خروجها وجدته لا زال منتظر فخافت ولفقت تلك القصة المعوجة، وإتصلت بالشرطة،،،، كثيراً ما رأينا اللصوص يستنجدون بالشرطة من بطش الأهالي وهذه إحدي تلك الحالات والله أعلم

  21. يا أستاذه يا أستاذه ” قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا ” أولا حرام ثم حرام أن تسمي فنان أو مطرب بالأستاذ..ونرجع لمفعوصة الرقبة دية ، وين المواصلات الحايمة بعد الساعة 2 صباحا بأفتراض أن عمليت الأغتصاب أستمرت ساعتين ….وين أهلك الفاكنيك وترجعي ليهم الفجر ..وبعدين المواصلات نزلتك في الخلاء ……… والله ساعتين شويه عليك ، لو كان صاحبنا ده عنده شوية مروه والله كان شقاق شق وكان تلفن لأصحابه عشان يجوا وياخدوا نصيبهم… وتكون قصة لمن لا يعتبر .. بلاء يأخدك ويأخد أهلك ويأخد معاه في السكه نجوم الغد والقائمين عليه .. عشان كل وآحد يغني في نجوم الغد ويطلع بره الشارع وينادوه بلأستاذ … عليك الله يا محمد سليمان أنت أستاذ وفهيمة أستاذه ؟؟؟؟

  22. (وليس لدي شك في أن الجريمة مدبرة من شخص ما ولم يسبق لي معرفة الجاني من قريب أو بعيد)؟؟؟

  23. [I][COLOR=undefined][SIZE=5][B]الواحد لوداير يكضب يخليها شوية معقولة معقولة بس ساعتين وإلا يبقى راجل فايت الرجال ولا رايكم شنو؟؟؟[/B][/SIZE][/COLOR][/I]

  24. يا فنانه يا حلوه انت عملتي عملتك وعاوزه تبرر ذلك في شارع الدومة .. انت راقده تحت الراجل ده ساعتين وماجاكم زول ماشي بالشارع والله الراجل ومرته في غرفة نومه بعد ساعتين يصحي الولد الصغير يغلبهم .. وبعدين انت من بالليل يفحصوك الصباح عشان ما يعرفوا الزمن الحقيقي لوقت العملية

  25. يعنى بالمناسبة انا بجمع كل التعليقات بتاعتكم دى وبمحورا ليكم فى سؤال واحد مع احترامى ليكم مش عشان انا ما مقدرة كلامكم بس انتو تعبانين ليه الصحفى القدر كتب الموضوع دة انحنا مادايرين كلام البت لانو عادى ممكن يحصل كدة لواحدة مارقة براها وباليل ؟؟؟ بس خلى يقدر يجيب لينا اعترفات المختصب نفسو هو البجيب لينا الشمارات مغربلة لانو متهم وداير يبرأ نفسو ؟واتمنى يجيب لينا الحقايق؟

  26. [SIZE=5]كترتوووووا المحلبية[/SIZE]يعنى ساعتين من الصراخ والالم والمعاناة !! لا جاك انهيار عصبى ولا حيلك اتهدى ولا اغمى عليك ؟!!! وكمان تتنفضى وتقومى !! ليه؟؟ جدادة ؟؟

  27. اقول لك شئ يا بنت الناس شفتى الدومة دى بذات ماكان تقوليها لانها بلليل مافى نوم والبيوت شبابيكها على الشارع فى اغلب بيوت ام درمان القديمة يعنى لو قلتى اح بسمعوك ثم ثانيا عازف ماشة تشيلى منه امانة فى وقت زى ده دى صعبة شوية ثالثا اغتصاب لمدة ساعتين ده شنو اصلو ماسح دهان مخدر ولا شنو معروف اقصى زمن للقذف ربع ساعة مع العوامل المساعدة نصف ساعة رابعا بقول للحكومة الماشغالة بالبلد اوقفوا برنامج فساق القغد الفى النيل الازرق كفاية غنايات وغنايين ديل كده بقعدونا 100 سنة لقدام نشوف مستقبل اولادنا وبلدنا

  28. نداء نداء ندداء لكل رواد موقع النيلين والمعلقين ، نود منكم التحرك لايقاف مثل هذه القصص والحكايات التي اشم فيها رائحة تشويه للمجتمع السوداني ، ولو تلاحظون فقد كثرت مثل هذه القصص وكلها مفبركة ومؤلفة .. لا ادري ما الغرض منها .. اصبحت قصص الاغتصاب والجريمة الخلقية اكثر من جرائم القاهرة التي تعدادها بنصف سكان السودان .. وتقارب عدد جرائم مدينة كلكتا في الهند والتي عدد سكانها يفوق عدد سكان السودان كله .. فبربكم دعونا نتبنى طرحا نحارب فيه مثل هذه القصص وايقافها ..
    ان المجتمع السوداني مهما وصلت به درجة الانحدار فلا يمكن ان يسمح ان يحدث كما روته هذه الافاكة او الراوي الكاذب ..
    ناس الحلة لو سمعوا حرامي حرامي كلهم بيفزعوا ويجوا جارين خليكم من صراخ بنت وكمان في الشارع العام ..
    الموضوع يكون ان هذه المدعوة والمتفننة كانت على موعد هناك في هذا البيت وربما لها علاقة بهم وتكون متعودة وقد يكون حدث شجار في المنزل او الشرطة داهمت المنزل بغتة ووجدت الفنانة المحترمة هناك ومافي حل غير تلفيق القصة ..
    السؤال الاخر يا جماعة هي متزوجة ولا غير متزوجة لو غير متزوجة عروقها ناشفات تب مافيها دم ولا كيف ؟؟؟

  29. بعد ما اغتصبها قاعد وقافل الشارع دا عنتر والله عديل زي ماقال طه الضرير (عند راس الكتلتو اقيف يمين لحولي) وكمان ساعتين قاعد بغتصب فيها كانه بعمر ليه في مكنه .انا عندي ليكم تفسير البت دي جاها عريس وهي خايفه عشان ما عذراء قامت الفت القصه البايخه دي وما عرفت تخرجها كويس

  30. يا بتي (لو ما متنا شقينا المقابر)إنتي كنت داخل بيت وبعد الراجل خلص لم تتفقوا وطردك الشارع) وبعدين ناس الدومة ديل نايمين نوم المقابر.

  31. – أقول ليكم الرواية حسب قرايتي ليها…
    – البت دي عندها علاقة بالراجل ده من زمااااااااااااااان…
    – الراجل مدور فيها لحدي ما البت حملت…
    – البت ما عايزة تجهض و ما عايزة حبيبها يضروهو…
    – أخف الأضرار يمسكوهو بإنو سكران و كده الإغتصاب حا يكون راح (لأنو ما واعي) و زي ما قال المثل بعد التعديل (السكران في زمة الواعي)، يعني ما في إعدام…
    – و أهلها حا يحنو عليها و ما يحاسبوها و أخوها (أب شنب) ما يكتلها لأنها ضحية مسكينة تم إغتصابها في منتصف الليل البهيم، و (يا حبة عيني) صادف الحمل كان يوم الإغتصاب…
    – و عشان تتم التسوية السكران (الضكر) يعرسها، و يعيشوا في سبات و نبات، تحت الدومة و باقي الشجرات، و يخلفوا سكرانين و فنانات…
    – و توتا توتا خلصت الحدوتة…

  32. اولا استاذه يا استاذه .حرام تتنادي بي استاذة .ثانيا ماف موصلات الساعه 4صباحاااا. ثالثا ساعتين قليله فيكي لو فيه حبه مروة كان كمليك .ورابعا عرفتي كيف انهاااا مدبرة عنديك الحاسه السابعه.. خامساااا والاهم موضوع فحص الاغتصاب .ياااخ وين اهليك حايمه للساعه 3صباحاااا سبحان الله ربنا ساتر العالم كله وربنا امر بالستر .لكن الحصل ليكي شي غريب .ارجعي الي الله .

  33. هو في متهم بالاغتصاب بيطلقوا سراحو بالضمان؟؟؟؟؟؟ وما حصل سمعنا بفنانة بتركب المواصلات.. وكيف الجاني وقف لحد ما جات الشرطة.. القصة ما اعتقد في جملة صحيحة