جرائم وحوادث

عنبر مستشفى يتحول لحلبة مصارعة حرة للسيدات


[JUSTIFY]شهد عنبر العظام بإحدى مستشفيات الخرطوم امس مشادة حامية بين ضرتين ، تحولت إلى عراك بالأيدي وضرب تحت الحزام ، ما أدى لتدخل زوجهن الذي يرقد طريح الفراش بالعنبر مصاباً بكسور اثر حادث سير ، وطردهن لخارج المستشفى تحت تهديد الطلاق .

وقال شهود عيان أن سبب الشجار بين الضرّتين يعود لحضور الزوجة الثانية بعد (12) ساعة من إسعاف الزوج إلى المستشفى ، الشيء الذي اعتبرته الزوجة الأولى تقصيراً منها ، فردت عليها الزوجة الثانية التي تصغرها بعشرة سنوات ، ووصفتها بالجاهلة ، فسددت لها الزوجة الأولى اللكمات ليتحول العنبر لحلبة مصارعة .

وانجلت المعركة عن قوة شخصية الزوج بعد أن لملمت الضرتان ما تبقى لهما من عقل وانصرفتا في صمت ، ليلطف الرجل أجواء الحضور بكلمة واحدة : ” مجنونات ” ..!

صحيفة حكايات
[/JUSTIFY] ع.ش


تعليق واحد

  1. الزوجة الاولي جاهلة زي ماقالت الضرة دايرة تظهر قدام زوجة بانها مهتمة بية

  2. الزوجة التانية إلتزمت بمواعيد الدوام بتاعها عشان كده دخلت الوردية بعد إتناشر ساعة من الحادث، و حسب محضر التحقيق أعلاه، الراجل كسر عضامو عند المرة الأولى، يبقى الغلطان منو؟… أكيد سيد البتيخ…

  3. ياراجل ماتختشى على دمك شنو ضرب تحت الحزام ؟ هو لو كان فى حزام كان يستحقو الضرب بيه الاتنين المابختشو على دمهم لكن الغلط غلط الراجل الجبان انشكلو جنبو كان يشيل جزو من اعضائو المكسورة يضربا بيهم؟