كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ود البكري يقاضي فهيمة عبد الله وقناة البحر الأحمر ..!!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]فتح الفنان ود البكري بواسطة مدير مكتبه الأستاذ المحامي الزاكي احمد بلاغاً بنيابة الخرطوم التجارية ضد الفنانة فهيمة عبدالله وقناة البحر الأحمر لبثها بعض أعماله الفنية بصوت الفنانة فهيمة عبدالله من كلماته وألحانه دون الإشارة إليه ، موضحاً بأنها اكتسحت السوق عبر السيديهات ، مؤكداً بأنه ومحاميه بحوزته كل النسخ التي تحمل أعماله صورة وصوت ، وتوعد بأنه سوف ينال حقه الأدبي والمادي عن طريق محكمة المصنفات الأدبية والملكية الفكرية ، مبيناً أن الأعمال مقاطع من الدوبيت وعدد من الأغنيات منهن ” احمد عشا البايتات ” منوهاً بانه تم عرضها خلال مشاركتها في مهرجان السياحة والتسوق .

مؤكداً أن شركة أنتاح فني فسخت عقدها معه بعد التعاقد لإنتاج البوم كامل بطريقة ” الفيديو كلب ” بمبلغ وقدره (250) ألف جنيه ، يضم الأغاني التي غنتها فهيمة وبثتها قناة البحر الأحمر ، حيث تسببت فهيمة في فسخ العقد من قِبل الشركة .

صحيفة فنون
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        دي حسادة منك ساااااكت ياودالبكري

        الرد
      2. 2

        الليلة يا فهيمة سجمك

        الرد
      3. 3

        كل ما اشاهد فهيمة اشعر بانها مجبره على المشى فى هذا الطريق وأن هنالك صراع رهيب داخلها بين السير فى طريق ندى القلعه أو الرجوع الى الريف ودرب امهاتها

        الرد
      4. 4

        إكبر يا راجل وبطل جرسة ، ما هكذا التعامل مع الناشئة من المطربين

        الرد
      5. 5

        فسخت وشها وفسخت عقدك عادى جنها بتحب الفسيخ

        الرد
      6. 6

        منو ود البكري ده .. اول مرة أسمع إنو في فنان بهذا الإسم .. ود البكري قال .. فهيمة في بحق من أفضل ما أنتج > نجوم الغد< من صوت وأداء مميز .. الله ينصرك علي الحساد ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.