كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“علماء السودان” تنفى إصدار فتوى إهداء المصحف للدبلوماسى الأمريكى


شارك الموضوع :
قال مساعد الأمين العام لهيئة علماء السودان د. حيدر خضر التوم، إن المصحف الشريف يباع في دول الشرك ويطبع في بعضها ويمكن تحميله على الموبايل والكمبيوتر، وهو واحد من أكثر الكتب مبيعاً في الغرب. و نفى التوم في تصريح لـ «سونا» صدور أي فتوي من الهيئة حول إهداء المصحف الشريف للدبلوماسي الأمريكي. وأن الخبر الذي ورد في الصحف أمس حول هذا الأمر يغلب عليه الطابع الشخصي بعيداً عن الهيئة، وأضاف أن الفتاوى حول القضايا تخرج من دائرة الفتوى داخل الهيئة وبصورة رسمية ممهورة بتوقيع رئيسها.

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        نفاق سياسي بغيض!! وكذب مفضوح!! وادعائات فارغه من المضمون!! لايصدقها احد!!ولايلتفت اليها ولايلقي لها بالا عاقل !! فالسفير في وادي والصهيونيه الي تحكم امريكا ومؤسساتها وافعالها القذره في وادي اخر!! والحقائق المؤلمه ظاهره كعين الشمس!!فالانسان السوداني المسالم و المغلوب علي امره يشعر بها!! ويفهمها ويئن من وطئتها !! ويتألم من عنفها ويؤذيه قبحها!! انهم يريدون ان يضعفوه بتحطيم بنائه التحتي !!وايقاف نهضته!! وابقائه اسير اختلافاته الاثنيه والدينيه والثقافيه!! يصارع بعضه البعض لحد الفناء !! ليسهل نهب موارده الثمينه.
        فهل يمكن ان نقبل مثل هذه البيانات الهزيله التي تعكس ضعف عقول الناطقين بها قبل غيرهم !! وتشكل اسائات غير مباشره للمخاطبين بها لانها لاتحترم عقولهم و تحسبهم امه من الاغنام .
        الشعب السوداني له وعي سياسي متقدم ويعرف كيف يجعل من التنوع الاثني والديني (قوه) وليس ثغره للضعف !!ويعرف كيفيه المحافظه علي موارده من السرقه!!وحفظ دماء ابنائه من الاقتتال العبثي!! والصراعات العنصريه البغيضه!! وتطهير صفوفه من الخونه!! وابطال مخططات اعدائه واستراتيجياتهم الملتويه!! ويفرق بين الحق والباطل!! ويستمر في بناء نهصته ولو تآمرت عليه قوي الشر والصهيونيه العالميه!! ولو كذب الكاذبون. والله من وراء القصد…. ودنبق

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]تباً لكم[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        داهية تاخذكم أي علماء انتم ؟؟ الا تتفقون قبل تصريحاتكم ان انتم لم تتفقوا وتصدروا راياوفتوي تجمعون عليها لماذا تنهقون كالحمير كل علي هواه وانتم من يطلقون عليكم العلماء فماذا يفعل العــامه من الناس !!!! اتقوا الله في الامانه التي حُملتموها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.