جرائم وحوادث

والد المتهم الهارب بأمريكا يدفع للمخرجة التلفزيونية الشهيرة


[JUSTIFY]أكد علي حسن المحامي انه قام باستئناف دعوي إخلاء منزل الأستاذة فاطمة عيسى المخرجة التلفزيونية الشهيرة السابقة بالفضائية السودانية
وقال : أما بالنسبة للمبلغ الذي أخذه منها احدهم بدواعي انه سيشتري لها منزلاً وبعد جهد خرافي استطعنا أن نصل إلي والده الذي دفع لها 50 ألف للضرر الذي سببه نجله للمخرجة فاطمة عيسى والذي هرب إلي الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضاف : وكان المتهم قد دفع من خلال المحكمة 40 ألف وتبقي عليه 10 ألف.
عن القرار الذي أصدرته المحكمة في مواجهتها والذي يقضي بإخلاء منزلها الواقع بمدينة ام بدة.
وفي سياق متصل قالت والدموع تتساقط من عينيها مدراراً : لا اعرف ماذا افعل بعد هذا القرار القاضي الملزم لي بإخلاء منزلي لصالح السيدة الشاكية سمية حسن؟! وذلك رغماً عن الاستئناف الذي تقدم به المستشار القانونية علي حسن لدي السلطة القضائية الأعلى بالإنابة عني لأنني لا امتلك مأوي لي ولأبنائي سوي هذا المنزل الذي شيدته علي مدي السنوات الماضية التي كنت اعمل من خلالها بالتلفزيون القومي ومن ثم تقاعدت بعدها عن العمل التلفزيوني.
وأضافت وهي تجفف الدموع بطرف ثوبها قائلة : أنا في حيرة كبيرة من أمري ولا ادري لمن الجأ بعد صدور قرار المحكمة بإخلائي للمنزل الذي بات في ظله كل المحاولات التي أهدف بها لإيقاف تنفيذ القرار وذلك بالاستئناف الذي وضعته علي منضدة المحكمة بامدرمان.
وأردفت : وقد طلب مني دفع مبلغ (4) ألف جنيه عبارة عن استئجار لمنزلي بواقع ان الشهر الواحد للإيجار (200) جنيه تبدأ منذ عامين
فيما كانت المخرجة التلفزيونية فاطمة عيسى كانت قد وضعت القضية علي منضدة الصحيفة قائلة : اشترت المنزل بعد أن قام البنك ببيعه لأحد الأشخاص والذي بدوره باعه للسيدة سمية حسن وهي التي رفعت ضدي قضية إخلاء المنزل فأنا ضحية للمتهم الهارب بأمريكا والذي فكرت أن ألجأ في خصوصه إلي الشرطة الدولية (الانتربول) من اجل مساعدتي في القبض عليه وإعادته إلي السودان من اجل استرداد حقوقي التي بطرفه وبالتالي طرقت كل الأبواب بحثاً عن حل ناجز جذري أجد فيه وضع حد لهذه القضية التي استطعت ان اجمع في ظلها مبلغ (60) ألف جنيه (30) ألف من ديوان الزكاة بعد ان عرضت مشكلتي علي السيدة أميرة الفاضل وزيرة الشئون الاجتماعية والتي هي مشكورة قامت بمخاطبة ديوان الزكاة الذي كتب لي شيك باسم الشخص المشتري لمنزلي من من البنك وهو المتهم الذي هرب إلي أمريكا وعندما لم يستلم الصك تم إعطائي إليه بالإضافة إلي ال(30) ألف أخري هي جزء من المبلغ الذي كنت اطلبه للمتهم الهارب بأمريكا والذي كتب لي قبلاً شيك الضمان البالغ في قيمته (200) مليون مقابل رهني له شهادة بحث المنزل الذي قررت المحكمة إخلائي له.
وبعثت برسالة مؤثرة إلي المسئولين من واقع خدمتها الإعلامية الطويلة بتلفزيون السوداني ترجوهم فيها الوقوف معها حتى لا يتم طردها من المنزل.
بسبب الذى منع الفنانة أفراح عصام من الغناء بدار النفط
منعت المطربة أفراح عصام من الغناء في الاحتفائية التي شهدتها دار النفط والخاصة بتوأمة بين الخرطوم وتونس حيث غني في بداية الاحتفائية ومن ثم تلته المطربة فهيمة عبد الله وعندما جاء الدور علي المطربة أفراح عصام تم منعها من اعتلاء خشبة المسرح للزي الذي كانت ترتديه في تلك الأثناء والمتمثل في فستان أسود لامع والشعر بدون طرحة ليتم علي ضوء ذلك ان يغني الفاصل بدلاً عنها الفنان الصادق شلقامي.
وتأتي هذه الاحتفائية التي شهدها لفيف من المسئولين بحكومة ولاية الخرطوم يتقدمهم الدكتور عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم في إطار التوأمة بين والخرطوم وتونس.

الخرطوم : سراج النعيم – النيلين[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=6].منذ البداية ماكان يجب ان تكون في البرناج لا هي ولا التي غنت …ولكن نسال الله ان يغفر لنا جميعا …[/SIZE]

  2. [B][SIZE=5][FONT=Arial Black]شنو يا سراج النعيم
    بقيت كسلان لدرجة انك جمعت موضوعين تحت عنوان واحد
    على العموم مع اني
    ما عارف أفراح عصام دخلها شنو في موضوع والد المتهم الهارب لأمريكا
    لكن بقول
    سرنا لخبر منع أفراح عصام من الغناء في إحتفائية دار النفط
    بسبب الزي الذي كانت ترنديه وبسبب شهرعا الكاشف
    ويا ريت لو كان كل الناس بتعمل كدا
    كنا غرتحنا من الفنانات دي ومنظرهن العجيب[/FONT][/SIZE][/B]

  3. ديشااااااك يا ابو السروج!!! قالت والدموع تتساقط من عينيها [B]مدراراً[/B].. حل ناجز جذري.. يا عم ارحمنا فقعت …

  4. من العنوان حق الخبر عرفت الكاتبو سراااج النعيم
    العيب في الصحيفة البتخليك تلت وتعجن في الاخبار علي كيفك اسرح وامرح ساااااي .. اصلك مابتتعلم ولا بتتقدم .

  5. [SIZE=5]اقتباس:
    وأضافت وهي تجفف الدموع بطرف ثوبها قائلة
    دايره ليها موسيقة تصويريه دي
    بعديت ديوان الزكاة اداها 30 الف ؟؟؟؟
    يعني 30 مليون؟؟؟
    ياخ ديوان الزكاة لو انت مارق تجاهد في سبيل الله مابدوك 30 مليون

    تخريمة:
    وقد طلب مني دفع مبلغ (4) ألف جنيه عبارة عن استئجار لمنزلي بواقع ان الشهر الواحد للإيجار (200) جنيه تبدأ منذ عامين

    لو الايجار (200) في الشهر كيف يكون في السنتين بي (4)الف؟؟
    هو الحساب دا غيروهو ولا شنو!![/SIZE]