كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تحدٍ كبير للهلال مساء اليوم امام فهود الشمال



شارك الموضوع :
تحدٍ كبير للهلال مساء اليوم امام فهود الشمال [JUSTIFY]نجوم الهلال في اخطر نزال لتعويض الجماهير الخروج الافريقي
الامل فريق عنيد امام القمة وله صولات وجولات
اخيرا اتحاد الكرة يحرر اللاعب السوداني من العديد من القيود
لقاء القمة في ختام الممتاز بطولة قائمة بذاتها
المريخ يعاني كثيرا في ظل غياب الحضري وقلة خبرة البديل يس

{ تحدٍٍ كبير ينتظر الهلال في ملحمة اليوم امام فهود الشمال باستاد الخرطوم من خلال اللقاء والمواجهة والملحمة الكبري المنتظرة في نصف نهائي كاس السودان بين الهلال والامل.

{ المباراة مهمة للهلال لتعويض جماهيره السقوط الافريقي وبطولة الممتاز التي تسير تجاه المريخ الذي يتفوق علي الهلال حتي الان واصبح امامه عدد من المباريات السهلة علي ارضه ووسط جماهيره في الجولات الاخيرة وربما يكون لقاء القمة في ختام الممتاز بطولة قائمة بذاتها وبالتالي سيسعي الهلال اليوم بكلياته لتحقيق الفوز والانتصار والتأهل للمباراة النهائية في كاس السودان ولن يكون الامر سهلا في ظل الاحباطات والخروج الافريقي وفي ظل الغياب التام لخط المقدمة الهلالي حيث يغيب سادومبا المرعب وكاريكا القناص بسبب الاصابة وبكري المدينة بسبب الايقاف مما جعل المدرب الفاتح النقر ان يستعين بمهاجمي الشباب بالفرقة الهلالية.

{ فريق الامل بعد احتجاجه الشديد علي تأجيل المباراة ورفضه اللعب في الاول الا انه عاد ليشارك في اللقاء وبالتالي فهو من خلال مستوياته المعروفة في مواجهة القمة لن يكون صيدا سهلا للهلال خاصة وانه فريق يمتاز بمجموعة من اللاعبين الشباب والمميزين الذين ظهروا هذا الموسم ومن خلال تألق الكثيرين منهم مع المنتخب بدليل مطاردة طرفي القمة لعدد من لاعبي الامل في التسجيلات لكسبهم.

{ من النجوم المؤثرة في الهلال التي تقود الفريق في لقاء اليوم المعز محجوب حامي العرين صاحب الاداء الثابت ويعتبر علامة كبيرة ومؤثرة وصاحب خبرة في مثل هذه اللقاءات المهمة الي جانب نجوم خط الدفاع بقيادة خليفة وديمبا وامير الربيع الذي يشارك في كأس السودان فقط حتي نهاية الموسم بجانب عبد اللطيف بويا وهناك عمر بخيت ومهند الطاهر وبشة وتوريه الذين يملاون خط الوسط ونتمني ان يكون لاعب الفريق هيثم مصطفي قد تعافي حتي يقود الفريق في لقاء اليوم ولا ندري هل رضي الفاتح النقر عن اوتوبونج ام ما زال محظورا عن المشاركة.

{ من نجوم الامل الذين يقودون الفريق اليوم علي رأسهم ثنائي التسجيلات المرتقب والذي تتصارع حوله القمة نزار وصالح الي جانب مجدي امبدة والسنوسي ومن خلفهم الحارس المميز نميري شلبي وهناك خط مقدمة هجومي مميز يقوده هداف الفريق الطاهر حماد.

{ الجماهير موعودة اليوم بسهرة كروية رائعة نتمناها ان تكون ممتعة لتشهد اداء رفيعا من الفريقين لترقي الي طموحات جماهيرهما المتشوقة لمتابعة هذا اللقاء منذ فترة خاصة وانه سيكون لقاء تعويض ومصالحة من الهلال لجماهيره الوفية.

لحن الختام:

{ عقد الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا مساء امس استمر حتي ساعة متأخرة وذلك تمهيدا لجمعية عمومية وتم الاجتماع في اجواء ودية وديمقراطية وشهد نقاشا مستفيضا من خلاله تم التاكيد علي العمل كمجموعة واحدة وتقرر من خلاله ان تعقد الجمعية العمومية للاتحاد يوم 23 نوفمبر المقبل لمناقشة العديد من الموضوعات وعلي راسها تقرير النشاط الكروي والميزانية التقديرية والنظام الاساسي والقواعد العامة وتقديم المقترحات للجمعية العمومية ابرزها تنقلات وتسجيلات اللاعبين ونظام الاعارة الداخلية واشاد الاجتماع برئاسة الجمهورية لاهتمامها المتعاظم بالمنتخبات الوطنية واخرها ما تم الاتفاق عليه في مباحثات قطر بين البشير والشيخ حمد بن خليفة.

{ اذا ما نظرنا للمقترحات المتوقعة والتعديلات التي ستتم في الجمعية العمومية القادمة نجد ان المريخ هو المستفيد منها كذلك الهلال .

{ وتجيء فائدة المريخ في حالة تصدره الدوري الممتاز وبالتالي تتاح له فرصة الاستفادة من مشاطيب الهلال.

{ هل يوجد بالهلال لاعب يمكن ان يسجله المريخ؟؟

{ تصب كل هذه التعديلات في تحرير قيود اللاعب السوداني وفي مصلحة الكرة السودانية وتجيء هذه التعديلات متماشية مع قوانين الفيفا.

{ فاصل جديد من المطاردة المثيرة بين المريخ وحارسه الحضري بدأت من خلال الشكاوي والمطالبة باسترداد اموال نادي المريخ.

{المريخ سيعاني كثيرا في حراسة المرمي وان كانت المباريات المتبقية له ستجري بالعاصمة الخرطوم الا انها ستكون امام فرق متمرسة مثل الكوماندوز واهلي الخرطوم ولها مواقف وسبق للاهلي الفوز علي المريخ في الدورة الاولي بهدف سولي شريف الشهير في شباك الحضري.

{ في هذه الجولات يعتمد المريخ علي حارسه يس صاحب الخبرة القليلة.

{ المريخ يمتاز من الناحية الهجومية حيث ان للفريق قوة ضاربة يقودها المحترفون الاجانب ساكواها ، اديكو وكلتشي.

{ تري كيف يوازن المريخ في هذه الناحية وهل يحقق الانتصارات في المباريات المقبلة في ظل غياب الحضري؟.

{ مباراة القمة هي بطولة وتحدٍ بذاته.

{ تعقيبا لما اشرنا اليه بالامس حول معسكر الهلال قبل مباراة الترجي بتونس اوضح لنا الكوتش فوزي المرضي بان لاعبي الفريق يعتبرون الاكثر انضباطا ودائرة الكرة بالهلال تعلم بأمر تحركاتهم وذكر انهم كانوا في تمرين اللياقة الصباحي بفرع الرياضه العسكري برفقة المدرب احمد ادم وفتحي بشير ومن ثم توجهوا لتناول وجبة الافطار بمطعم بالخرطوم قبل التحرك للمعسكر المغلق .
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.