كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السفير الفرنسي ” نيكولوزو ” يودع البشير ويستأذنه بمغادرة السودان



شارك الموضوع :
أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير حرص السودان على تدعيم علاقاته مع فرنسا، وتناول الرئيس أمس مع سفير فرنسا باتريك نيكولوزو بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم وباريس. وقال باتريك للصحفيين عقب وداعه للرئيس إن اللقاء كان فرصة للتحدث عن العلاقات الدبلوماسية بين السودان وفرنسا ووصفها بأنها علاقات تعاون ومثمرة لا سيما في مجالات التعليم والتدريب والثقافة والآثار. وقال إنه يشعر بحزن لتركه السودان، وتابع أنه استأذن الرئيس بعد فترة انتهاء عمله بالسودان بعد أربع سنوات ونصف، بأن يترك السودان عقب يومين، وأعرب باتريك عن أمله أن يتمتع السودان بالأمان والاستقرار والتطوير، وزاد نتمنى للسودان وشعبه الخير والازدهار.


صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        السفراء مدربون على الكلام المنمق الجميل ونحن غشماء وبنفتكر إنه ده موقف الدولة مننا، الحاصل إنه فرنسا من ألد الخصام ولا تفوت فرصة للدعوة إلى تشديد العقوبات على السودان وتقديم مشروعات القرارات ضده ونحن بدون أي كرامة نخليهم يستثمروا عندنا في الذهب والتعدين وندعوهم إلى المزيد ونعرب عن حرصنا على العلاقات!! إذا جاز تسمية العداوة علاقات!!!

        الرد
      2. 2

        [frame=”6 100″]
        [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]……(وتابع أنه استأذن الرئيس بعد فترة انتهاء عمله بالسودان بعد أربع سنوات ونصف، بأن يترك السودان عقب يومين،….) LIKE[/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.