سياسية

الدفاع الشعبي : أنباء مفرحة في الأيام المقبلة


[JUSTIFY]أعلن والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر أن كتائب المجاهدين وقوافل الدعم للصفوف الأمامية لن تتوقف حتى يتم تحرير أي شبر من أرض الوطن. وقال مخاطباً احتفال وداع قافلة الجسد الواحد التي سيرها المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بالتضامن مع الهيئات والاتحادات بالولاية، قال: «نحن حماة عقيدة وحماة دين، والزارعنا غير الله يجي يقلعنا، ومع ذلك نحن دعاة سلام وسعينا له في كل المنابر ومستعدين للجلوس والتفاوض مع أي جماعة تضع السلاح رغم الموت والأذى الذي تسببوا فيه لقناعتنا أن الحرب لن تخلف إلا الدمار وإراقة الدماء». فيما قال ممثل الدفاع الشعبي جلال الدين، إن الشعب السوداني موعود بنبأ مفرح في الأيام القادمة يفرح كل أهل السودان.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. المرتزقة والمتمرديين والعبيد الدخلو ابو كرشولة وضبحو الناس لازم يموتو كلهم.

  2. أوعي يكون زي حكاية ” الجيش على مشارف ابوكرشولة ” وذلك من ثاني يوم لإحتلالها لغاية الآن ” أبوكرشولة أصبحت عصية على الجيش والمجاهدين.

  3. والله يا سعادة الوالي جاكاتك قوية يا أخي انت فايتني بمراحل
    الواحد قرر يعتزل الجكجكة لاني ما حاعيش مع زي ديل
    ما قلت لي اخبار مكنة اللحام شنو

  4. [SIZE=4]تحرير ابوكرشولا فقط سيفرحك انت فقط لكن لن يفرح اهل من تم اغتصابهم وقتلهم وزبحهم وسيكون هذا الحدث معهم الا قيام الساعة ولن يرتاحوا وتبرد نارهم حتى يروا الحلو وعقار وعرمان وكل متمرد في حبل المشنقة وليس منابر التفاوض بعدها يكون الفرح الحقيقي لكل السودان ,,, لن نفرح بتحرير ابوكرشولا ولا يوجد سبب للفرح[/SIZE]