كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجلس الولايات يلحق بالبرلمان ويعلق جلساته ويستعد للاستنفار



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن مجلس الولايات عن تعليق جلساته بغرض حملة التعبئة والاستنفار إثر الأحداث الأخيرة الواقعة بجنوب وشمال كردفان التي أسفرت عن استشهاد وهجرة أعداد كبيرة جداً من منطقة أبو كرشولا وما حولها من القرى.

وأدان رئيس مجلس الولايات الفريق أول ركن آدم حامد موسى في جلسة أمس الحركة الشعبية وقال: «كان لديها مخطط لدخول مناطق بولايتي جنوب وشمال كردفان إلا أن القوات المسلحة أجبرتها على الخروج». وأضاف موسى أن العمل جارٍ على إخراجهم من تلك المناطق، مشيراً إلى أن ما يؤخرهم هو أن العدو احتمى بالدروع البشرية بمختلف الفئات، وأكد رئيس المجلس أن الدولة وضعت مخططاً لتفادي الخسائر واجتثاث الظلم الواقع على مواطني الولاية، وقال إن الأمر أصبح يخص الدولة، بجانب أن كل ولايات السودان التزمت بنفرة كبرى، وأضاف قائلاً: «علينا أن نقف لنشرح للمواطن العادي حقيقة الوضع الإجرامي وتبصيره بخطورة ما يحدث بتلك الولايات وكيفية التصدي له، وأن نأخذ حذرنا مما يمكن أن يحدث لولايات شمال السودان، الأمر الذي يتطلب جاهزية أمنية كافية لحماية المواطنين».

صحيفة الإنتباهة
نجلاء عباس[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        إستنفار إيه وتعبئة إيه ؟ الناس ديل مرتاحين ومروقين في أهلهم ومرطبين : إذا الكلام ده صحيح وجد دايرين نشوفهم كلهم بقيادة أحمد ابراهيم الطاهر في مناطق العمليات وفي الصفوف الأمامية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.