رياضية

الهلال السوداني يتلقى خسارته الأولى بالدوري على يد الأهلي شندي


حول الأهلي شندي خسارته من الهلال بهدف إلى فوز بهدفين, وذلك في مباراة جرت مساء الاربعاء بإستاد مدينة شندي في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول من الموسم, وجعلت النتيجة الهلال يتجرع خسارته الأولى في الموسم, كما يعتبر الفوز هو الأول الذي يحققه الأهلي شندي على الهلال منذ صعوده للدوري الممتاز قبل ثلاث مواسم.

وكان الفريقان قدما آداء متكافئ في الشوط الأول, وفي الشوط الثاني نجح الهلال في الظهر بشكل أفضل بفضل قوة وسطه الذي قاده عمر بخيت ونزار حامد ومهند الطاهر, ونجح الآخير في وضع الهلال في المقدمة بإحرازه هدفا في الدقيقة 61, قبل أن يعود أهلي شندي وعلى عكس مجريات المباراة ليحرز هدف التعادل مهاجم الهلال السابق نادر الطيب , وأردفه مهاجم أفريقيا الوسطى موسى الأمين بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. ورفع الأهلي شندي رصيده إلى 23 نقطة, وتجمد رصيد الهلال عند 24 نقطة في الترتيب الثاني.

كووورة


تعليق واحد

  1. صراحه البرير وحاشيته عملت على تدمير الهلال بالكامل…فعليهم ان يترجلوا ولم يبقى لهم ما يبقيهم بعد الحين….الله يرحمكم ارحمونا.

  2. يا زهير الفي دبي والفي السودان بحملوا نفس الوجدان للهلال بعدين انت ذاتك عملت شنو للهلال عشان تحاسب الناس ومنو دفع ومنو الما قدم للهلال وبعدين انت تطلع منو عشان ادوك تقرير هو الهلال ده مسجل في ورثتكم ولا كيف …… قال في دبي قال الناس دي بتدفع وبتدعم بدون ما تتكلم ارحمنا انت و أمثالك الارزقية المدافعين عن البرير …. فريق الهلال خرج من كل البطولات ما البصمة التي تركها البرير في الفريق ؟؟؟ شوف ما ضيع الهلال الطبالين للبرير والمستفيدين من وجوده عايشين على اكتاف البرير ومدافعين عنه راجل بسب الدين و برشي الحكام ودي معروفة للغاشي والماشي تجي تقول هناك مؤامرة علي الهلال اخجل يخسي عليكم وعلى مصالحكم الدنيئة

  3. يوجد خطآن في الخبر:
    الأول: ليس هذا الانتصار الاول للاهلي علي الهلال فسبق و أن انتصر عليه بهدف فيصل موسي قبل عامين.
    الثاني: ترتيب الهلال الثالث و ليس الثاني بعد المريخ و الخرطوم الوطني

  4. [COLOR=#5FB384][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]عناوين الاخبار:
    اهلي شندي يغتال فرحة الهلال في مهدها
    الهلال يتجرع مرارة الهزيمة من اهلي شندي
    اهلي شندي يخرس اصوات مشجعي الهلال
    الهلال يجرجر اذيال الخيبة بعد الهزيمة المرة من اهلي شندي
    في نهاية المباراة اهلي شندي ينصب صيوان العزاء للهلال[/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]