كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فلنهئ الهلال تماما للتوالي السادس



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]فلنهئ الهلال تماما للتوالي السادس [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* من السذاجة بمكان ان يصدق البعض خطرفات من يدعون بان الهلال ساءت عروضه ولذلك تخلى عنه البعض، وارتمى في احضان الند الاخر لمجرد الانفراد بخبر وصول الوكيل الحقيقي وغير المزيف للاعب وارغو والتفاوض معه من قبل رئيس نادي المريخ!
* ومتى غابت اخبار المريخ عن قوون والهلال في قمة مستواه او غير ذلك.. وهل نشر اخبار المريخ عبر قوون اصبح مرتبطاً بصدور هذه الصحيفة، والتي تناقض نفسها ، فهي وبقدرما تقول انها عملت بكل ماتحمل من قوة لعدم توقيع وارغو للمريخ فانها تعجز عن صفقاتها في انها السبب في رفع سعر اللاعب كنوع من التحدي وبالتالي توقيع اللاعب للمريخ.
* لن نتحدث هنا عن الهمز واللمز والادعاءات والاكاذيب والاباطيل لان قوون ولدت مستقلة بمواردها الذاتية وستظل كذلك ولم تفكر قط في يوم من الأيام ان يكون احد شركائها من رجال الاعمال العاديين ناهيك ان يكون من الاداريين سواء في الهلال اوالمريخ!!
* اصرار غير عادي لممارسة المزيد من الكذب وخداع القراء!
* شركة اليوم مثال حي للمؤسسات الصحافية الخالصة والتي يملك تأسيسها واسهمها بالكامل صحافيون وحتي مديرها العام فهو قد اكتسب الخبرات الادارية في الصحافة من خلال عمله وخبراته السابقة في صحيفة نجوم الكورة.
* يعتقد الكثيرون من انصار هذه الصحيفة الوليدة واقول ماعدا قلة بان قوون هي الهاجس الوحيد امام تقدمهم وثباتهم في الساحة الصحفية الكروية والهلالية على وجه الخصوص، كذلك انتهزوها فرصة وراحوا يهاجمون ويروجون لادعاءات باطلة ويحاولون نفي اخبار الوكيل الذي وصل بلحمه وشحمه من اجل التفاوض وهذا الخبر بعد ذلك تناولته كل الاجهزة الاعلامية والقنوات والصحف السيارة حتى تلك التي يملكها اداريون في الهلال حتى الصحيفة التي يملكها رئيس الهلال اهتمت بالخبر وتناولته وحللته وشرحته فهل نتهمها بالعمل ضد الهلال ومصلحة الهلال وجماهير الهلال؟.
* يعتقد هؤلاء وبمثل هذه الادعاءات انهم يمكن ان يلغوا مسيرة حافلة بالعطاء والانجازات امتدت لـ 18 عاماً وبعد اسبوع تدخل في العام 19
.. ولم ولن نضلل الجماهير ولن نخدعها ونمارس دورنا بكل مهنية.. في اطار التنافس الشريف والممتد!!
* وحقاً كم اسعدنا سيل الهواتف والرسائل التي ما انقطعت والكثير من الكتابات عبر المنتديات التي انصفتنا ووقفت على صدقنا وامانتنا.
* من قال بان الهلال تدهور او تراجع حتى ينفض عنه البعض عليه ان يراجع حساباته، واذا كان ذلك مربوطا بالبوار الكبير للصحيفة الوليدة لمجرد صدورها والهلال مهزوم من المريخ قبلها باسبوع، وبعدها في نفس يوم الصدور خرج متعادلاً مع القطن ثم تعادل بعدها ايضا مع مازيمبي عليهم ان يراجعوا حساباتهم بانفسهم!!
امر عادي ان يخرج ويودع فريق كبير مثل الهلال كما حدث في البطولة السابقة والاسباب تكاد تكون معروفة وواضحة ومتشابهة وقد فندناها وحللنا سبب الخروج وكل ذلك ليس سببا لتجريد الهلال من تميزه وأنه حتى الان حامل اللقب للممتاز وحتى الان متصدر للبطولة الحالية مع المريخ وفرصته كبيرة في تحقيق البطولة والاحتفاظ بها للمرة السادسة على التوالي.
* اضحك لمن يدعون تراجع الهلال وتحولنا عنه كما يروجون ويتوهمون في نفس الوقت فالمريخ ودع الكونفدرالية ولم يصل للمباراة النهائية كما حدث في الموسم الماضي فما الذي يجعل صحيفة ذات سياسات واضحة ونهج واضح ان تتحول له.
* وكعهد مني للعديد من الاهلة والحادبين والمتصلين فانني وبهذا المقال اقفل هذا الملف واذا لم يستح البعض فليكتب مايشاء فقد فوضنا امرنا لله العلي القدير الذي يعلم مافي القلوب وماتخفي الصدور.. فانه يمهل ولايهمل!!
* اما أخونا الذي نكن له كل حب وتقدير إلى يومنا هذا فلن نلومه على ماحدث منه ، وما حاول ان يجرنا فيه من نفي لاخبارنا وغيره ، وكذلك تطرق للاخطاء وغيره وحتى اتصاله الأخير معي من القاهرة اعتذر من خلاله عن كل ما حدث، وقال بانهم اصيبوا بصدمة لمجرد أن المريخ قرر تسجيل وارغو ، وبشرني بان اللاعب الان اصبح للاهلي وانه في انتظار رئيس النادي وهكذا.. فما الذي يجعلني اهتم بهذه الجزئية الأخيرة وانا اعلم بان الامر غير صحيح لان ادارة إينمبا لم تجلس بعد مع الاهلي وقرروا ذلك بعد المباراة عند العاشرة من اليوم التالي.
* التزمت جانب الصدق فيما قلته، فهل التزم هو بذلك كما وعد للكتابة عبر زاويته والتي غابت تماما..!!
* هذه المساحة اولى بها جمهور الهلال..
* واذا فقد الهلال صفقة لاعب فانه لقادر على تحقيق الافضل وتجارب الممتاز والبطولات واستقرار محترفيه وتصارع الفرق الخارجية حولهم يؤكد ذلك مع العلم انني اعرف بان الهلال ومن اولها رفض المزايدة حول وارغو ورفضه تماماً.
* علينا ان نهئ الهلال والذي يعمل رئيسه في سرية تامة لاكمال العديد من الصفقات المهمة وامامه اكثر من ٥ خيارات للاعبين من إينمبا واسيك ومازيمبي والاشانتي وغيرها.
* الكل مشغول الان ببطولة الممتاز المؤدية لبطولة الابطال ذات الزخم الاعلامي والجوائز والمشاركة في كاس الاندية العالمية. فاتركوا الهلال في حاله واتركوا الابتزاز باسمه أو المتاجرة به لكسب عطف الجماهير.. فالرزق مسخر من الله العلي القدير وليس مرتبطا بدافوري أو كرة او فوز فريق وخسارة آخر.
* الفيفا يدعو الى اللعب النظيف.. خوضوها كذلك أو انسحبوا منها غير نادمين حتى لاتتضاعف الخسائر وتكثر الديون،.. والله من وراء القصد.
أبطال أوربا ومتعة المشاهدة
* كثيرون كانوا بالأمس بين نارين ، تشجيع السيدة العجوز »ايطاليا« أم الفريق الملكي الريال »اسبانيا« ..
في النهاية فاز اليوفي ، أعاد توازنه ، قفز للصدارة ، أبقى مدربه ، وضع حداً للخسائر والتعادلات سواء في الدوري أو الأبطال رغم غياب عناصر أساسية خاصة الحارس بوفون !! وعاد الريال لبلاده بالمركز الثاني من خلال الجولات الثلاث الأولى للذهاب !!
٠٠ بالأمس فازت معظم الفرق الكبيرة البايرن ، والمان ، وحتى الارسنال فاز خارج أرضه ، بينما كانت المفاجأة خسارة بورتو البرتغالي على أرضه .
* واليوم جولات أطرافها شلسي في مواجهة روما .. روما ذل من قبل الأنتر برباعية قبل يومين في الدوري الإيطالي رغم عودة الملك توتي!!
لقاء سهل للأنتر مع فريق مغمور وأقوى المواجهات حتماً ستكون لفريق ليفربول عندما يحل ضيفاً على أتلتكو مدريد!!
ويغيب عن ليفربول نجمه توريس بسبب الإصابة ، هذه الإصابة التي أنقذته من سخط واستهجان أنصار فريقه السابق أتلتكو قبل الإنتقال لفريق ليفربول .
❊تواصل
* محمد الجيلاني ..
العيلفون .. يا الوصيفاب يا البقيتو وارغاب خليكم قراب …
* فات علينا في عدد الأمس أن نذكر إسم المعلم والمربي مصطفى على عبد القادر من تواصله الذي جاء يحمل : قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد
* ود الامام ..
قوون هي بمثابة الأوكسجين بالنسبة لنا ، وحقاً لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى .
* الفاتح أبو سارة ..
قوون والخبر الصادق بمشو سوية
جابت صفقة وارقو بكل مهنية
منى وسارة ليك ألف تحية
وين حسادك شوفو دي المهنية
٠٠ ملحوظة : سارة عمرها شهران يا رمضان ..
* عماد جلي .. ودراوه ..
الهلال يواصل المسيرة ويقهر الجزيرة … كلتشي المتين يقترب من صدارة الهدافين … وعمر بخيت هدفو عجيب … وسيدا جد فنون الكورة بجيدا … وروني يا الأخطر من لوكا توني ..
* قصى محمد بابكر الدومة شرق مدني ..
هلال الديبة حاجة عجيبة … جلد فيل الجزيرة
والدور لضحية الشبيبة
* عمار كرتوب .. دنقلا ..
قوون المصداقية يكفيها فخراً الريادة عقدين من الزمان .. كرمت برنس السودان .. وتتواجد مع الأحداث في كل مكان … وشن جاب لي جاب
* ………………..؟!
تظل قوون أغلى ما في الكون ويظل الهلال سيد البلد وسيدا سيدا ويظل الوصيف وصيف ..
* أبو الوالي .. المناقل .. داؤود كاميلو ومابي مابوتو يا الأرباب بجانب مدافع ما تخرش منه المية ..
❊ لحن الختام
* اثني الكثيرون على نية الهلال للتعاقد مع المهاجم والهداف النيجيري اوتراقو ، ويكفي ان الشركة الراعية للبطولة توجته مع حارس المرمى الاينمبي ضمن افضل عشرة لاعبين في دور الثمانية في غياب وارغو.
* عاد من ابيدجان الوكيل ابوبكر مصطفى بعد ان انهى كل التفاصيل والترتيبات لحضور المدرب الفرنسي لاسيك باتريك من اجل اكمال بقية التفاصيل هنا في الخرطوم.. وكانت اللجنة المكلفة بهذا الملف قد فوضت الوكيل محمد عبدالجواد ايضاً بتقديم سير لعدد من المدربين البرازيليين.
* كان هو الخيار الأفضل له لكيما ينسحب من دوري أبطال العرب ونادي الشعب يعلن عن ذلك بعد تردي عروضه وخسارته لخمس مباريات متتالية مع بداية هذا الموسم في الدوري والبطولة الأخرى مما جعله يقيل مدربه ويعين آخر يريد أن يعيد به الأمور قبل أن تستفحل الخسائر ويودع بهزائم كبيرة .
* صحافة »الشتل« عمرها ما قدمت صحيفة ..
* من هم قتلة الصحف الرياضية وكم صحيفة رياضية أوقفوها ، أو حطموها أو تدهورت في عهدهم ..
* نربأ بأن تكون أقلام مسئولة في مستوى داؤود ، وأبو شيبة وسالم العوض ولون السما وسيبويه يوسف ومشاعر ضمن هذه المجموعة ..
* تميز قوون بالأمس والتفاصيل الجديدة والمفاجئة لقرعة تصفيات أفريقيا لكأس العالم كانت محل إشادة وثناء القراء الذين أكبروا في قوون وجودها في موقع الحدث وموفدها الزميل حسن عمر خليفة الذي تطالعون رسالته بالداخل!!
* نعم فاز المريخ على الإتحاد على طريقة الهلال بعد أن إنتهى الشوط الأول سلبياً .. لكن المريخ مع الثلاثية ولج شباكه هدف ، وصام الهداف طمبل وإقتصرت الأهداف على ثلاثة فقط ، عكس الهلال الذي سجل خماسية وهاتريك لمطارد طمبل كلتشي .[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6152
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        والله يا استاذ رمضان انا فى اشد العجب من موقف هوؤلاء السذج فى حبيب البلد .
        والله الصحافة الرياضية تسير نحو درك مظلم من الاكاذيب والشائعات واساليب الصحافة الصفراء فى اوروبا .
        كذب وعذر اقبح من الذنب وكان المريخ يجل هذا او ذاك بناء على مايكتبه فلان او علان من الناس . بالله ماهذا المستنقع الاسن الذى انحدرنا اليه ؟؟ وكيف سيكون الحال فى مقبل الايام اذا كانت هذه تباشير البداية …

        اسفاف اسفاف اسفاف وانحدار اخلاقى قبل ان يكون مهنى وعدم احترام لعقلية القارئ .
        حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد
      2. 2

        سبحان الله 00000000 منذ متى كانت قوون المصداقية ومنذ متى كانت قوون مستقلة قوون تعيش فى جلباب الهلال او بالاصح فى جلباب رئيس نادي الهلال ولا ما كده يا استاذ ………. تتكلمون عن المصداقية والسبق الصحفى واين هم الصحفيين ؟؟ مع احترامي لبعض الكتاب

        ولنا عوووووووده

        ابو محمد

        الرد
      3. 3

        قوون هى الرائدة وهى الاولى وهى الاوسع انتشارا والاكثر توزيعا وهى التميز والتفرد والابداع والتغطية الكاملة وهذه الحقيقة يعلمها الاعداء قبل الاصدقاء واسألو الشارع يجيبكم؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.