كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دفع 100 ألف ريال لساحر لتطليق زوجة ” صديق عمره ” ليتزوجها..!!


شارك الموضوع :
لجأ شاب سعودى إلى ساحر إفريقى ودفع له مبلغ 100 ألف ريال (26.66 ألف دولار) لتطليق زوجة صديقه، والتفريق بينهما رغبة منه فى الزواج بها بعد طلاقها.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية فى عددها الصادر يوم الخميس عن من وصفته بأنه راق معروف فى المدينة المنورة الذى أبطل العمل السحرى، قوله إن الشاب رغب فى الارتباط بزوجة آخر تربطه به صداقة منذ أكثر من 15 عاما، فلجأ إلى الساحر الأفريقى الذى طلب منه مبلغ 100 ألف ريال مستغلا حرص الشاب على فك ارتباط زواج صديق عمره.

وأضاف الراقى، الذى لم يكشف عن اسمه، دفع الشاب المبلغ المطلوب وبدأ الساحر فى الحصول على أثر صديقه للقيام بعمل سحر، يتسبب فى فك ارتباطه بزوجته ليتمكن الشاب من الزواج منها، إلا أن الزوج رصد تأثير السحر الذى تسبب فى عدم رغبة الزوجين ببعضهما فلجأ إلى الرقية الشرعية قبل أن يحدث الطلاق بينهما وتم إبطال السحر وعادت حياتهما إلى طبيعتها.

رام الله – دنيا الوطن

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        كان تناولت لينا صورة البنت البتستاهل المبلغ دا كلو. المبلغ دا كان أجي السودان. أعرس ليو عشره. طبعا. أربعه. بعد أربعه واتنين أقس قس بيهم رهههههههههههههههههههههههههههه

        الرد
      2. 2

        عندما يطفي النور تتساوي النساء

        الرد
      3. 3

        كيف تم الترصد ؟؟ وكيف عرف تم كشف الشاب والمبلغ الذي دفعه هل اعترف من تلقاء نفسه ؟؟ وكيف ذلك طالما ان السحر اصلا لم يتم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.