كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

توجيه بإعادة تخطيط المدن الصناعية في العاصمة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وجه علي عثمان محمد طه النائب الأول لرئيس الجمهورية حكومة ولاية الخرطوم بإعادة تخطيط وتنظيم المناطق الصناعية في المدن الثلاثة والأسواق الشعبية لتستوعب المشروعات الصغيرة التي تملكها الشباب عبر التمويل الأصغر للاستفادة من الميزات النسبية في تلك المناطق .

ودعا طه خلال مخاطبة افتتاح مهرجان التشغيل الثاني بأرض المعارض ببري إلى تصميم دراسات تسويقية تسهل من إنجاح المشاريع الإنتاجية الصغيرة بجانب أحكام المتابعة والتقويم عبر إدارة مشاريع متخصصة للتأكد من نجاح تلك المشاريع أو فشلها .

وامتدح النائب الأول مبادرات ولاية الخرطوم لتشغيل الشباب والخريجين عبر المشاريع الإنتاجية الصغيرة ، وقال أنها تتسق مع البرنامج الثلاثي القومي باستغلال طاقات الشباب لزيادة الإنتاج وتحسين المعيشة ورفد الخزانة العامة للدولة .

صحيفة اليوم التالي
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ياخي بالله عليك شوف ليك شغلة نافعة أو عمل نافع ، المدن مخططة ولا تحتاج لتخطيط ” الناس في شنو وعلي عثمان في شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي المدن دي فضل فيها مصنع شغال وكل المصانع وقفتوها وصارت أطلال وآثار بعد عين ، وحسع قبلتوا على مصانع السكر لأنها ناجحة وحسب خطتكم لتدمير السودان يجب خصخصتها للتدمير ودخول سلعة السكر السوق الأسود لمزيد من المعاناة للشعب ” الإنقاذ وكما قلنا مرارا وتكرارا أتت بخطة محكمة ماتخرش المية لتدمير السودان وكل يوم تثبت لناصحة هذا القول ؟؟؟ـ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.