كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بشار الاسد : الصواريخ الروسية “اس 300″وصلت دمشق وسنرد على عدوان اسرائيل مباشرة



شارك الموضوع :
أعلن الرئيس السوري بشار الأسد، أن الجيش السوري حقق إنجازات كبيرة على الأرض في مواجهة المسلحين.

وأكد، في مقابلة تبثها قناة “المنار” مساء الخميس، أن موازين القوى العسكرية انقلبت تماماً لمصلحة الجيش.

وقال الأسد إنّ “سوريا وحزب الله في محور واحد”، مضيفاً أن هناك “مجموعات من مقاتلي الحزب في مناطق حدودية مع لبنان. لكن الجيش السوري هو من يقاتل ويدير المعارك في وجه المجموعات المسلحة، وسيستمر في هذه المعركة حتى القضاء على من سمّاهم الإرهابيين”.

وأدان الأسد أدوار تركيا والسعودية وقطر في دعم المجموعات المسلحة وتمويلها، وتحدث عن وجود نحو مئة ألف مسلح من جنسيات عربية وأجنبية دخلوا إلى سوريا بدعم من هذه الدول.

وأكد الأسد القرار المبدئي بالمشاركة في لقاء جنيف 2، منتقداً قيادات المعارضة في الخارج. لكنه لم يظهر قناعته بخروج الاجتماع بنتائج مهمة.

وفي الموضوع الإسرائيلي، أكد الأسد أن “الجيش السوري سيردّ فوراً على أي اعتداء إسرائيلي جديد على الأراضي السورية”، موضحاً أن “الحكومة السورية لن تقف في وجه أي مجموعات سورية تريد شنّ حرب مقاومة لتحرير الجولان”.

وكشف الأسد أن “سوريا حصلت على دفعة أولى من صواريخ أس 300 الروسية المضادة للطائرات”، مشيراً إلى أن “بقية الحمولة ستصل قريباً”.


رام الله – دنيا الوطن

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [B[SIZE=5]]متى ارسلت صاروخا ايها المدعي الكذاب ؟؟؟, صواريخك كلها ارسلت في صدور شعبك فأنت قاتل فلا بد يوما ان تقتل , نتحداك ان ترد يوما واحدا و بصاروخ واحد لا ثاني له على اسرائيل , انت يا فشار لست من رجالها , و مهما طالت ايامك فأنت ذاهب ذاهب حتى لو روسيا جاءت لك بكل ما تملك من طائرات و صواريخ , فالروس لم يجدوا حتى الآن السعر المناسب لبيعك و اسرائيل تدفع الغالي و النفيس لبقائك و هم معك في خندق واحد , فلا تفرح بصواريخ روسيا التي وصلتك بشروطها و أول شرط أن لا يطلق صاروخ تجاه اسرائيل بل بعد الاستئذان الروسي من اسرائيل و التأكيد بأن هذه الصواريخ مخصصة لإبادة الشعب السوري , اما حزب الشيطان هذا فله يوم بإذن الله , نرجو أن يكون يومكما واحدا , كفاية ضحك على الشعب السوري و اللبناني فكلاكما جزء لا يتجزأ من أسرائيل لعنة الله ثم لعنة الله عليكما و على من يقف خلفكما .[/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.