جرائم وحوادث

صاحب شركة يغتصب ربة منزل بالاكراه وزوجته تصور الواقعة


[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة المصرية واقعة انتقام غريبة بعد أن قام صاحب شركة سياحة بإستدراج ربة منزل الى شقته بحجة حصولها على مبلغ 160 ألف جنيه كان قد حصل عليها المتهم لإحضار تأشيرات حج هذا العام ولكنه حصل على المبلغ وهرب وبعد أن وصلت المجنى عليها الى شقة المتهم فوجئت بوجود 4 أشخاص وزوجة المتهم الاول حيث قاموا بتوثيقها بالحبال وتحت تهديد الخناجر والسكاكين أجبروا المجنى عليها على التوقيع على 10 شيكات ثم قاموا بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وتليفونها المحمول .

قام المتهم الاول بإغتصاب المجنى عليها بالقوة وتحت تهديد السلاح أمام زوجته وباقى المتهمين والغريب أن زوجة المتهم قامت بتصوير إرتكاب جريمة الاغتصاب بالتليفون المحمول لإجبار المجنى عليها على عدم إبلاغ الشرطة. قامت المجنى عليها بتحرير محضر ضد المتهمين بعد ان قاموا بالافراج عنها والقائها فى الشارع حيث قررت المجنى عليها فى بلاغها بأن صاحب شركة السياحة “35 سنة” حصل منها على مبلغ 160ألف جنية لإحضار بعض تأشيرات العمرة والحج ولم يقم المتهم برد المبلغ مرة أخرى أو إحضار التأشيرات المتفق عليها .

تم إعداد كمين للمتهمين وألقت المباحث القبض عليهم بمنطقة الطوابق بفيصل وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .[/ALIGN]


تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله

    شوفو عمايل المصريين وقصصهم وصلت لحدى وين

    وحكومتنا عايزة تجيبهم تسكنهم معانا كمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡