كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يحسم ملف التدريب ويستقبل مدربه البرازيلي سانتوس



شارك الموضوع :

استقبل الهلال المدرب البرازيلي خوزيه دولترا دي سانتوس الذي وصل امس قادماً من البرازيل عن طريق دبي بالخطوط الاماراتية وذلك
لاكمال اجراءات التعاقد معه لتولي مهمة المدير الفني وبالاشراف على فريق كرة القدم ابتداء من الموسم الكروي الجديد وكان في استقباله بمطار الخرطوم عبد العزيز برجاس عضو مجلس الادارة ونائب امين خزينة النادي وهشام محمد احمد وعبد الباقي الطيب ووكيل المدرب محمد جمال وتحدث دي سانتوس بحسب صحيفة قوون عن تعاقده مع الهلال بفخر وسعادة وقال انه يتمنى ان يوفق معه في تحقيق الانجازات التي حققها مع القمة التونسية··

حديث المدرب بعد وصوله
فخور بتدريب الهلال والقلعة الزرقاء امنية كل المدربين
مطار الخرطوم: ابراهيم الجيلي تصوير: محمد دفع الله
وصل المدرب البرازيلي جوزيه دولترا دي سانتوس 58 عاماً المرشح لتدريب الهلال عبر الخطوط الاماراتية في السادسة والنصف مساء
امس قادماً من البرازيل عن طريق دبي لاكمال اجراءات التعاقد مع الهلال لتولي مهمة المدير الفني والاشراف على تدريب فريق كرة القدم خلفاً لمواطنه ريكاردو.
وقد كان في استقباله بمطار الخرطوم عند وصوله عبد العزيز برجاس عضو مجلس ادارة النادي ومحمد جمال وكيل المدرب وقطبي الهلال هشام محمد وعبد الباقي الطيب والمترجم عمر ماركوس برازيلي الجنسية..
حرص المدرب دي سانتوس علي التحدث للصحافيين الذين كانوا في استقباله معبراً عن سعادته بالاستقبال الحار والكبير من الصحافة الرياضية مؤكداً بان زيارته للسودان لم تكن الاولى وسبق ان زار السودان منتصف الموسم الحالي بامر من الهلال الذي عاد له مجدداً مؤكداً بان انطباعه عن السودان جميل ورائع لانه وجد تعاملا راقيا من ادارة الهلال لذلك حرص علي تلبية رغبتها وندائها بالحضور للخرطوم التي جئت اليها من اجل الهلال.
الهلال امنية كل المدربين
* وكشف دي سانتوس ان اتصالات الهلال معه بدأت عن طريق الوكيل محمد جمال الذي اخطره برغبة الهلال في الاستفادة من خدماته الفنية وقام بتوقيع التعاقد المبدئي نيابة عني بعد ان اعطيته الموافقة النهائية بالموافقة على تولي تدريب الهلال وهذا يتمناه كل مدرب..
الهلال سيدخل مرحلة جديدة
* وحول انطباعاته عن الهلال وآخر اخبار مشاركاته في المنافسات المحلية والخارجية قال دي سانتوس شاهدت الهلال كثيراً وقبل حضوري شاهدته عبر الـ CD ووقفت على الشكل العام للفرقة الزرقاء ولكن اكثر ما يهمني هي الفترة القادمة التي سيمر خلالها الهلال بمرحلة جديدة في كل شيء وسادخل معه تاريخا جديدا اتمنى ان يكون مليئا بالنجاحات والانجازات الكروية.
انجازاتي تتحدث عن نفسها
* ماهي سيرتك الذاتية وانجازاتك في مجال التدريب؟
اسمي جوزيه دولترا دي سانتوس ،العمر 58 عاماً
الفرق التي دربتها: دربت في البرازيل والآن ادرب فريق ديمو احد اندية الدرجة الاولى بالبرازيل وسبق ان دربت القمة التونسية النجم الساحلي والصفاقسي وحصلت على سجل كبير بتحقيق انجاز يعد الاول لهما حيث حققت معهما بطولتي الاندية الابطال والكونفدرالية مع كل فريق وكذلك املك الخلفية الكافية عن الكرة الافريقية والعربية والاسيوية وسبق ان حققت مع نادي النصر السعودي بطولة الدوري السعودي وكأس السوبر الاسيوية بالاضافة لنادي الريان القطري الذي نلت معه اكثر من بطولة محلية.
لا امانع في التعامل مع الوطنيين
*يقال ان احد شروط تعاقد الهلال معك الموافقة على الطاقم الوطني؟
لا أمانع في التعامل مع الطاقم الوطني معي لاني في ذلك موكل لمعرفة نفسيات لاعبي الفريق والتعرف على امكانياتهم في اسرع وقت لان المجال لا يسمح خاصة وان الهلال يدخل على مرحلة تنافس جديد بعد اسبوعين كما علمت قبل وصولي باللعب في البطولة الافريقية .
لا أعرف ريكاردو
* ماذا تعرف عن مواطنك البرازيلي ريكاردو مدرب الهلال السابق؟!
لا اعرف شيئا عن المدرب ريكاردو غير انه برازيلي والذي يبدو انه كان موفقاً مع الهلال لدرجة كبيرة خلال مسيرته التدريبية والتي عرفت بانها كانت ناجحة وعاش مع الفريق احلى ايامه .
تعاقدي مع الهلال اكتمل
* متى ستكتمل حلقات تعاقدك مع الهلال؟
تعاقدي مع الهلال اكتمل عن طريق وكيلي محمد جمال وفقط تبقت الجلسة الاخيرة المحدد لها اليوم مع ادارة النادي بفندق روتانا سلام مقر الاقامة ومتلهف جداً لحضور اول مران للهلال للتعرف على شكل الفريق العام .
أنا مدرب يعشق الانجازات
* ماذا تعرف عن فريق وفاق سطيف الجزائري الذي سيقابل الهلال عربياً بعد اسبوعين؟!
ليس المهم ان يقابل الهلال اي من الفرق العربية او الافريقية ولكن المهم الآن التفكير في تحقيق ما فشل فيه الهلال خلال مسيرته وانا مدرب اثق في امكانياتي واعشق تحقيق الانجازات واتمنى ان احول طموح وامنيات حلم جماهير الهلال الى واقع يحصد بطولات كل المنافسات التي يشارك فيها الفريق عربياً كان او افريقياً مؤكداً انه ليس هناك امر صعب المنال .

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اولا مرحبا بالمدرب الجديد واشكر مجلس الادارة علي هذه الخطوة الموفقة واتمني ان يكون هذا المدرب علي حسن الظن به متمنيا ان يوفق مع الفريق في البطولات والتحية للارباب الذي ظل يسهر علي راحة جمهور الازرق

        مهند سيف الدين
        بورتسودان الحبيبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.