منوعات

أسواق خيرية لتوفير احتياجات رمضان بأسعار التكلفة بالخرطوم


[JUSTIFY]أعلنت الآلية العليا للمعالجات الاقتصادية لولاية الخرطوم عن فتح الأسواق الخيرية بمختلف المحليات اعتباراً من منتصف شعبان الجاري بغرض توفير السلع الاستهلاكية التي يحتاجها المواطن خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة .
وأوضح محمد فضل الله الدرديري مقرر الآلية أن الآلية عقدت أجتماعات مكثفة لبحث توفير السلع للمواطن بأسعار مخفضة ، مبينا أن الأسواق الخيرية التي تغطي محليات الولاية أن الأسواق الخيرية التي تغطي محليات الولاية تشمل السكر واللحوم بأنواعها والزيوت والسلع الاستهلاكية الأخرى ، مضيفا أنه تم الاتفاق مع الشركات المنتجة لبيع السلع للمواطن بسعر الإنتاج بغرض تخفيف العبء المعيشي .

صحيفة ألوان
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. وأين اهل الولايات من هذا ؟
    من هم الغلابه ؟
    هل هم سكان العاصمه المستذئبون أم اهل الولايات النائيه والقرى الغلابه ؟؟
    الى متى بالله عليكم !

  2. متى نرتاح من تزايد الضرائب والجمارك والرسوم والجبايات والنفايات والزكاوات والأتاوات والهنايات والوزراء والوزارات والنواب والنائبات وما يتبع ذلك من مخصصات وفق بند الإنتماءات والترضيات وغض الطرف عن نهب المال العام الذي تسرب ليكون رأسمال شركات وفيلات في كافوري والعمارات ودعايات ومهرجانات يمتزج فيها الرقص بالتكبيرات لإفتتاح المشروعات الفاقدة لأدنى المواصفات والتي (دفع وسيدفع) المواطن حقها بالمضاعفات أو التي لن يستفيد منها إلا بعد أن يدفع المليونات في الشبابيك والخزينات لينال مرتبة القرف في اللهث خلف الفتات
    من يسأل (غاية المشروع الانهياري شنو)؟ فالإجابة … شنينة أم قرينات

  3. ياخوانا وباقى الســــــــــــــــــــــــــودن وين ياجماعه