جرائم وحوادث

ندي القلعة تدفع أتعاب مهندس ديكور غرفة الجلوس بالمحكمة


[JUSTIFY]تسلم أبوبكر السر مهندس الديكور مبلغ (2500) جنيه من الفنانة ندى القلعة بواسطة محكمة الإمتداد الخرطوم ووفقا لذلك شطبت عريضة الدعوى القضائية المدنية ضد الفنانة والتي حدد في إطارها جلسه للنظر في الدعوى بتاريخ (16) من الشهر الجاري ” أمس ” وكان الشاكي قد قال للصحيفة : بدأت القضية منذ اللحظة التي اشتريت فيها ” الإسفنج ” من المصنع مباشرة حيث تلقيت في تلك اللحظة نبأ وفاة شقيقي الأكبر المهندس جعفر السر الذي حدثت وفاته بسبب إنفجار أحد إطارات العربة التي كانت تقله وصديقه عثمان الليثي ما أدى إلى إنقلابها ومن ثم وفاته وعليه وجدت نفسي مشغولاً عن أي عمل كان بالترتيب لتلقي واجب العزاء .

ومضي في عكس صورة مؤلمة جدا عما تعرض له من موقف في تلك اللحظات من الفنانة ندى القلعة قائلا : هل تصدق أنني في تلك الظروف تلقيت إتصالا هاتفياً من الفنانة تحدثت من خلاله بلهجة حادة جدا فقلت لها تغيبت عن إتمام العمل لأن شقيقي الأكبر توفي في حادث مروري فقالت كلاما كثيرا ورغما عن ذلك قلت لها بكل أدب ” توفي شقيقي ” فقالت تترك أي شئ وتأتي إلي في المنزل حتى تكمل العمل الذي بدأته .
فقلت لها بالحرف الواحد : لن أفعل . فقالت : أين أنت الآن ؟ وبالرغم من أنها لن تراعي الظرف الذي كنت أمر به في تلك اللحظة وصفت لها منزلنا الذي به العزاء وما أن مر علي ذلك وقت قليل إلا وجاءتني صديقتها ” إشراقة ” التي دفعت لها بكرت المصنع الذي اشتريت منه ” الإسفنج ” وهي بدورها تسلمت الإسفنج من المصنع .

صحيفة الدار
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. من اليوم دا انا تاني ما حأسمع أي اغنية لندى القلعة وحأحرض كل معجبيها . دا كلام شنو وغناك كلو عن القيم والشجاعة والصفات الانسانية الراقية تقومي تمثلي دور زي دا . اتمنى ان لا يكون هذا الخبر صحيح .

  2. هى ندى دى عاملة نفسها شنو
    مره مع الشريف النيجيرى مره
    مع العازف الذى يعزف معها مره
    مع بتاع الديكور يمكن تانى عاملة
    عمايل الله المستعان

  3. [SIZE=5][B][FONT=Arial Black]كان في لزوم لي دا كله يا ندى
    ما كان من الأول
    وبعدين الموضوع دا
    ليه شغالين فيه لت وعجن
    نفس الكلام دا برانا بيهو سراج النعيم كم مرة[/FONT][/B][/SIZE]

  4. يعني يا ندى إلا يودوك المحكمة ؟

    ما كان بسترتك تدي الراجل حقه بدل الفضايح بين خلق الله

  5. فضيحتك فضيحة عليك الله مابتخجلى محكمة فى 2500 جنية والا دة عشان بشتغل بى عرقة وما عندة طريقة يمشى نيجريا …… خافى الله فى الناس مرة العازف ومرة بتاع الديكور فاتحة ليك كوافير اقل حاجة فية بى مبلغ وقدرة دة اسمة جهل منك والا تكونى دايرة الناس تتكلم عنك شوية حاسة انة ناسينك لان دة ما موضوع ….. زى قصة الركشة القلتى نفسك تركبيها وتلفى بيها …غايتو جنس حالة

  6. علي الطلاق أنا لو في محلك أشتري سوط عنج وأجي ألم ليك فيها عشان تعرف الله واحد. دا منتهى العنتظة.

  7. والله العظيم الناس دى بقيت ماعندها ذرة ضمير همها كل بقي في الدنيا ونست انو في يوم اسموا القيامة (عليك الله يا ندوية الموت ما بجيك)

  8. هههههههه شيشكم يا جماعة الانفلعتوا وقلتوا ما حتسمعوا تاني لندى ,و والقال بالله دي اخلاق دي والشتم وراء الشاشة والقال والقال والله انكم مساكين .. فندى القلعة اصلا لاتحمل احساس ولا تحمل ذرة من الانسانية ، ومغرورة لدرجة تفوق حد الوصف .. ومافعلته لايساوي شي عن كثير من تصرفات لاتنشر سوى العازفين او الخدم والعاملين ..
    نسال الله ان لايخسف بها الارض يوما هي لم زوجها المطلقها توفى توقفت عن الغناء فترة وهنا عايزة تتشرط على شخص مكلوم في اخيه ومازال العزاء في بدايته .. اي انسانية هذه واي تعامل هذا انها العنجهية والاستبداد