كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خبير يكشف عن إتجاه تجار المخدرات لإستخلاص ” زيت الحشيش ”


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف الفريق جاه النبي خبير المعامل الجنائية عن إتجاه طوره تجار المخدرات بإنتاج ” زيت الحشيش ” .
وقال في محاضرة علمية أن تجار المخدرات قاموا ” بعصر الحشيش ” وإستخلاص الزيت منه ، كما يفعل التجار بالسمسم والفول ، وأنه يستخدم عن طريق صب نقاط منه على السيجارة العادية لتتحول إلى سيجارة مخدرة .
وكشف عن أنواع جديدة من الحشيش غير معروفة للسودانيين منها الحشيش التايلندي واللبناني ، مشيراً إلى أن أصل الحشيش واحد في كل الدول وهي نبات القنب الهندي ، ولكن تختلف التسمية بين الدول .
وبين الفريق الأضرار التي تسببها المخدرات بفقدان متعاطيها لتقديرات المسافة والزمن ليشعر بنشوة زائفة ، وكشف لمواطني حي كافوري الذين استمعوا لندواته الآثار التي تظهر لمتعاطيها كإحمرار العين وكثرة الأكل وعزا فتحان الشهية إلى أن المخدرات ” تحرق السكر ” من الدم وأوصي المواطنين بمراعاة تلك الآثار على أبنائهم .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        هل كان من الضروري أن تكشفوا كيفية إستخراج الزيت من الحشيش ؟ حالياً زاد إكتشاف تهريب المخدرات بصورة رهيبة جداً ، أما بعد كشف طريقة إستخراج زيت الحشيش فسيكون الإستعمال 10 على 10 . ياليتكم لبم تكشفوها .

        الرد
      2. 2
        ررررر

        حاليا اسمع من كثير من البنات يستخلصون الزيت الحشيش بنفس الطريقه من هذه العشبه ويظيفون عليها زيت اخر ويستخدمونها للشعورهم ما ادري هل هو صحي وهل هو حلال ام حرام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.