جرائم وحوادث

خبير يكشف عن إتجاه تجار المخدرات لإستخلاص ” زيت الحشيش ”


[JUSTIFY]كشف الفريق جاه النبي خبير المعامل الجنائية عن إتجاه طوره تجار المخدرات بإنتاج ” زيت الحشيش ” .
وقال في محاضرة علمية أن تجار المخدرات قاموا ” بعصر الحشيش ” وإستخلاص الزيت منه ، كما يفعل التجار بالسمسم والفول ، وأنه يستخدم عن طريق صب نقاط منه على السيجارة العادية لتتحول إلى سيجارة مخدرة .
وكشف عن أنواع جديدة من الحشيش غير معروفة للسودانيين منها الحشيش التايلندي واللبناني ، مشيراً إلى أن أصل الحشيش واحد في كل الدول وهي نبات القنب الهندي ، ولكن تختلف التسمية بين الدول .
وبين الفريق الأضرار التي تسببها المخدرات بفقدان متعاطيها لتقديرات المسافة والزمن ليشعر بنشوة زائفة ، وكشف لمواطني حي كافوري الذين استمعوا لندواته الآثار التي تظهر لمتعاطيها كإحمرار العين وكثرة الأكل وعزا فتحان الشهية إلى أن المخدرات ” تحرق السكر ” من الدم وأوصي المواطنين بمراعاة تلك الآثار على أبنائهم .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]


‫2 تعليقات

  1. هل كان من الضروري أن تكشفوا كيفية إستخراج الزيت من الحشيش ؟ حالياً زاد إكتشاف تهريب المخدرات بصورة رهيبة جداً ، أما بعد كشف طريقة إستخراج زيت الحشيش فسيكون الإستعمال 10 على 10 . ياليتكم لبم تكشفوها .

  2. حاليا اسمع من كثير من البنات يستخلصون الزيت الحشيش بنفس الطريقه من هذه العشبه ويظيفون عليها زيت اخر ويستخدمونها للشعورهم ما ادري هل هو صحي وهل هو حلال ام حرام