كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الرئيس والنائب الأول في زيارة حريكة عز الدين وجبريل عبد الله



شارك الموضوع :
زار أمس السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بصحبته وزير الدفاع الفريق ركن عبد الرحيم محمد حسين، زارا الوالي الأسبق لجنوب كردفان الحريكة عز الدين بمنزله لمعاودته بعد مرضه. كما زاره أمس الأول النائب الأول لرئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد طه. من جهة أخرى، زار رئيس الجمهورية ونائبه الأول الأستاذ علي عثمان، الشيخ جبريل أحد أبرز شيوخ الحركة الإسلامية بدارفور.
سياسة دس المحافير
معتمد المحلية الغربية الكبرى بالولاية الرملية رفض استقبال رئيس المجلس التشريعي الولائي وأعضاء وفده الذين قدموا إلى محليته للمشاركة في فعاليات سياسية ولقاءات تعبوية للدفاع الشعبي والفعاليات السياسية.. المعتمد قال لخاصته لن استقبل أحداً، فليأتوني هنا في مكتبي، لكنهم لم يفعلوا وأدوا واجبهم وعادوا أدراجهم منكسرين ولسان حالهم يردد المثل الشائع «جو يساعدوه في دفن أبوه دس المحافير».
التكريم الفضيحة
مناسبة التكريم التي نظمتها بعض الشخصيات لشخصية رفيعة في الدولة ووجدت استنكاراً واسعاً اتضح أنه يقف خلفها رئيس التحرير وصاحب الصحيفة الموقوفة لتوظيفها لصالحه، وكان كل هدفه أن تلعب الشخصية التي تم تكريمها دور المسهل، والتودد لشخصية رفيعة في الدولة من أجل فك أسر صحيفته.
«مصادر».. نوارة قادمة!!
أجاز المجلس القومي للصحافة والمطبوعات أمس صدور صحيفة «مصادر» لمالكها الأستاذ عبد الماجد عبد الحميد، وتصدر عن شركة الجاسر للطباعة والنشر والتوزيع، كما علمت الزاوية أن أبو إياد يعمل بهدوء لإصدارة صحيفته التي بدأ التخطيط لها منذ زمن ليس بالقصير.

همس وجهر
صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.